من هو مغني الراب كادوريم الذي أعلن ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية التونسية؟ حياته الخاصة والمهنية وكل ما تجهله عنه

زاد البحث مؤخراً عن من هو مغني الراب كادوريم، والسبب وراء ذلك أنه قد أعلن ترشحه لرئاسة جمهورية تونس. الأمر الذي جعل الناس تبحث عنه لمعرفة كل ما يخص هذا المرشح. في سبيل معرفة ما إذا كان يستحق هذا الرابر أن يكون رئيساً لبلد تضم ملايين المواطنين الذين يسعون لحياة يفتخرون بها. تعرف معنا على سيرته الذاتية، وحياته ومشواره الفني. ما السبب الذي دفعه للترشح لمنصب رئاسة الجمهورية.

مغني الراب “الرابر كادوريم” يترشح لرئاسة جمهورية تونس العربية

صرح المغني كادوريم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أنه ترشح إلى منصب رئيس جمهورية بلاده. حيث نشر صورة له وأرفقها بتعليق: بسم الله الرحمن الرحيم، أعلن رسمياً ترشحي للإنتخابات الرئاسية 2024. كما أضاف أنه مهما كانت الظروف فمن الواجب علينا توحيد صفوفنا. إضافةً لقوله في فيديو له: إن الوضع في تونس أصبح كارثياً على مختلف الصعد. كذلك، انتقد المغني التقييد الشديد على الإعلاميين والصحفيين والمدافعين عن حرية الرأي والمحامين والمثقفين. حيث يتم إرسال فلان إلى السجن، واستدعاء فلان إلى المحكمة بسبب صورة كاريكاتيرية وغير ذلك. كما أكد التونسي على تخطيطه لعدة مشاريع ضخمة للنهوض بالوضع التونسي العام، معرباً عن أسفه من مشاهد الطوابير على السكر والخبز وبعض المواد الأساسية. ذلك كله بسبب احتكار التجار.

أكد الرابر كادوريم على أمله في أن يكون عند حسن ظن الشعب التونسي، وعلى مستوى الآمال والتطلعات لدى المواطنين. كما صرح عن قيامه بمواجهة العديد من المشاكل والعراقيل التي تواجهها مناطق عدة من بناء مدارس ومستشفيات ومؤسسات ومشاريع لدعم الشباب. حيث أطلق فعلاً بعض المشاريع الصغيرة لدعم الشباب. إضافةً لتقديم بعض الإعانات لمختلف الفئات الشعبية في عدة مناطق تونسية.

من هو كادوريم مغني الراب التونسي؟

اسمه الحقيقي هو كريم الغربي، من مواليد تونس بتاريخ 1 أكتوبر 1980م. عندما أصبح عمره 15 عام هاجر إلى فرنسا. استهل مشواره في كرة القدم، ثم غير توجهه إلى كتابة الموسيقى. في عام 2004 تعاقد مع شركة يونيفرسال، وعرف منذ ذلك الوقت باسم كادوريم “K2RHYM”. بحلول عام 2008، وقع عقداً مع الشركة اللبنانية المصرية “ميلودي”. حيث قدم عدة أغاني أبرزها الحقيقة، كما قدم دويتو مع النجمة رولا سعد اللبنانية. النجم المغربي أيضاً هو صهر الرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي.