الرقصة الأخيرة… نادال أمام جوكوفيتش مواجهة ينتظرها الجميع في أولمبياد باريس 2024

نادال أمام جوكوفيتش؛ تتجه أنظار العالم اليوم إلى قمة من العيار الثقيل تجمع النجمان الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف ثاني عالمياً، ونظيره الاسباني الماتادور رافائيل نادال على ارضية ملعب فيليب شاترييه في العاصمة الفرنسية باريس، ذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد القمة: نادال وجوكوفيتش أولمبياد باريس 2024

يأتي اللقاء بين النجمين العالميين ذو الرقم 60 استطاع النجم الصربي تحقيق الانتصار في 30 مرة مقابل 29 مرة للماتادور نادال. الجدير بالذكر أن هذه المواجهة تكتسب أهميتها كونها قد تكون الرقصة والمواجهة الأخيرة بين النجمين الفائزين ب46 لقب غراند سلام مجتمعين. حيث حقق نوفاك ٢٤ لقب، في حين كانت حصة الاسباني ب ٢٢ لقب سابق.

يذكر أن النجم الإسباني كان قد غاب عن الملاعب لفترة طويلة قبيل العودة إلى الملاعب بداية الموسم هذا. اما عن توقيت القمة النارية اليوم في أولمبياد باريس الاثنين المصادف 29 من تموز يوليو لعام أربعة وعشرين، فإليكم موعد مباراة اليوم حسب أكثر من دولة:

  • السعودية وبلاد الشام والعراق: 14:30.
  • المغرب العربي: 12:30.
  • الامارات وعمان: 15:30.
  • فرنسا: 13:30.

القنوات الناقلة لمواجهة نادال أمام جوكوفيتش

نجح الصربي في تجاوز عقبة اللاعب ماثيو إيبدين الغير مصنف. ذلك بسهولة بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلها 6/0 6/1. في حين أن النجم الإسباني رافا نادال فقد تجاوز عقبة اللاعب فوكسوفيتش. بواقع مجموعتين مقابل واحدة.

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش أمام رافائيل نادال في فردي الرجال اليوم 23/1/1446، فمن المقرر أن نعرض المباراة اليوم عبر قنوات beIN sports 7 كذلك قناة يورو سبورت 2. كما يمكن متابعتها عبر إحدى القنوات الناقلة لأولمبياد باريس بشكل حصري.