متى موعد عودته.. محمد أبو تريكة يخضع لعملية جراحية ناجحة في قطر

تداول عشاق نجم الكرة المصرية الأسبق محمد أبو تريكة الذي يعمل حالياً كمحلل فني في شبكة بي إن سبورتس القطرية العديد من الأخبار عن غياب تريكه عن شاشات البنفسجية في الفترة الأخيرة. ليتبين أن النجم المصري أجرى عملية جراحية ناجحة في إحدى مشافي دولة قطر. هذا ما أكده المقدم التلفزيوني محمد سعدون الكواري الذي نشر صورة له برفقة أبو تريكة والمحلل طارق الجلاهمة والنجم التونسي حاتم الطرابلسي أثناء زيارتهم له في المستشفى. هذا ما دفع محبيه للبحث عن تفاصيل الخبر لمعرفة موعد عودته الذي سيكون قريباً.

محمد أبو تريكة يخضع لعملية جراحية ناجحة

نشر مقدم برامج بي إن سبورت محمد سعدون الكواري على حسابه في تطبيق إنستقرام صورة تجمعه بالنجم المصري بالإضافة إلى طارق الجلاهمة وحاتم طرابلسي في إحدى مستشفيات قطر الذي خضع فيها لاعب الأهلي، ومنتخب مصر جراحة ناجحة كما تشير التقارير، وعلق الكواري على الصورة قائلاً:

“أبشركم بفضل الله وحمده حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح”.

 

موعد عودة أبو تريكة إلى الشاشات

في تعليقه على الصورة التي نشرها أثناء زيارته للنجم محمد أبو تريكة في المشفى. قال محمد سعدون الكواري أن أسبوعين فترة نقاهة وتعافي ويعود بإذن الله ينور الشاشات. في إشارة لنجاح عملية المحلل الفني لشبكة beIN SPORTS التي لم تذكر أي جهة عن ماهيتها. ولكن قرب فترة النقاهة تؤكد نجاح العملية وبساطتها على الأغلب.

من هو محمد أبو تريكة؟

هو لاعب كرة قدم مصري سابق، وُلد في 7 نوفمبر 1978. يعتبر من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية والعربية، حيث لعب في مركز خط الوسط المهاجم. إليك بعض المعلومات الأساسية عن مسيرته وإنجازاته:

  • بدأ مسيرته مع نادي الترسانة، ثم انتقل إلى الأهلي، حيث حقق نجاحات كبيرة.
  • حصل على العديد من الألقاب المحلية والقارية، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا.
  • شارك مع المنتخب المصري في عدة بطولات، منها كأس العالم 2014 وكأس الأمم الأفريقية، حيث ساهم في فوز المنتخب بالبطولة في 2006 و2008 و2010.
  • فاز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا عام 2006.
  • حصل على جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم إفريقي في عدة مناسبات.
  • يُعتبر أبو تريكة من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري المصري، حيث سجل العديد من الأهداف الحاسمة.
  • بعد اعتزاله، عمل أبو تريكة كمحلل رياضي وشارك في العديد من البرامج الرياضية، بالإضافة إلى نشاطه في الأعمال الخيرية.
  • يتمتع أبو تريكة بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، ويُعرف بتواضعه وأخلاقه العالية، مما جعله رمزًا للرياضة في المنطقة.