رسميًّا.. الهلال يضم اللاعب متعب الحربي لمدة 5 سنوات تفاصيل الصفقة

في خطوة لتعزيز قوة صفوفه وإضافة لمسة من التميز إلى تشكيلته. أعلن نادي الهلال السعودي ضم اللاعب متعب الحربي لمدة خمس سنوات. هذا الانتقال الذي أثار الكثير من الجدل والتفاعل بين جماهير الكرة السعودية. حيث جاء هذا الإعلان بعد منافسة قوية مع نادي النصر، ليصبح الحربي أحد أغلى اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية. تعرف تفاصيل هذه الصفقة، ونبذة عن مسيرة اللاعب الموهوب وإنجازاته مع نادي الشباب والمنتخب السعودي.

الهلال يضم متعب الحربي لمدة 5 سنوات

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًّا يوم الأحد عن تعاقده مع متعب الحربي لاعب نادي الشباب لمدة خمس سنوات، قادمًا من نادي الشباب.

حيث نشر نادي الهلال عبر حسابه على منصة “إكس” صورة اللاعب متعب الحربي مرتديًا قميص الفريق، وجاء هذا الإعلان بعد ساعات من تقارير صحفية زعمت أن نادي النصر قد حسم صفقة الحربي لصالحه.

متعب الحربي هلالي

نجح نادي الهلال في الحصول على خدمات لاعب نادي الشباب متعب الحربي بعد منافسة قوية مع النصر، الذي كان قريبًا من ضمه حتى مساء السبت. ووفقًا للتقارير السعودية، يعتبر انتقال الظهير الأيسر متعب الحربي إلى صفوف الهلال من بين الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية. حيث كلفت الصفقة نادي الهلال 123 مليون ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: الهلال السعودي يتوصل إلى اتفاق لضم المهاجم ماركوس ليوناردو.. خطوة لتعزيز قوة الفريق

من هو متعب الحربي؟

متعب سعد الحربي هو لاعب كرة قدم سعودي، بدأ اللعب والتدرج في ناشئين نادي الشباب. معلوماته الشخصية هي:

  • تاريخ الميلاد: 19 فبراير 2000.
  • الطول: 1.73 متر.
  • المركز: ظهير أيسر.

انضم اللاعب متعب الحربي لنادي الشباب في سبتمبر 2021، ومنذ ذلك الحين لعب 107 مباراة. سجل خلالها 5 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة. كما شارك مع المنتخب السعودي في 6 مباريات دولية.

كما شارك في أول مباراتين بالدوري مع الشباب في الموسم الحالي قبل انتقاله إلى الهلال. حيث يأمل الهلال في هذا الانتقال في تعزيز صفوفه بلاعب مميز يمتلك خبرة محلية ودولية.