رسميًّا.. الهلال يتعاقد مع اللاعب خالد الغنام حتى نهاية الموسم

واصل نادي الهلال السعودي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أعلن يوم الاثنين عن تعاقده مع خالد الغنام. لاعب نادي الاتفاق، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. هذا التعاقد يأتي ضمن سلسلة من الصفقات التي أبرمها الهلال، بما في ذلك التعاقد مع جواو كانسيلو، ماركوس ليوناردو، ومتعب الحربي.

تعاقد الهلال مع خالد الغنام

أعلن الهلال مساء يوم الإثنين عن إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب خالد الغنام بشكل رسمي. ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على منصة إكس صورة للاعب الغنام بقميص الهلال مع تعليق: “خالد الغنام ينضم للهلال بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي.. أهلًا خالد”. بذلك حسمت إدارة نادي الهلال صفقة التعاقد مع خالد الغنام بشكل نهائي من الاتفاق. مقابل إعارة المهاجم الشاب عبد الله رديف إلى الاتفاق.

يذكر أن الاتفاق تعاقد مع خالد الغنام لاعب النصر السابق في يناير الماضي بعقد ينتهي حتى 2028، وبشرط جزائي يصل إلى 60 مليون ريال. وأشارت مصادر إلى أن ناديًا غربيًا قدم عرضًا ماليًا كبيرًا للتعاقد مع خالد الغنام، إلا أن العرض قوبل بالرفض.

“اقرأ أيضًا: الأمير الوليد بن طلال يتكفل بصفقة انتقال متعب الحربي للهلال.. التفاصيل الكاملة

من هو خالد الغنام؟

خالد الغنام هو لاعب كرة قدم سعودي، لعب كجناح أيسر في نادي الاتفاق ومثل المنتخبات السنية السعودية. أما عن معلومات خالد الغنام الشخصية هي:

  • الميلاد: 7 نوفمبر 2000 (العمر 23 سنة).
  • الطول: 1.71 م.
  • مركز اللعب: وسط.
  • الجنسية: السعودية.
  • النادي الحالي: الهلال.

مسيرة اللاعب خالد الغنام الكروية

بدأ اللاعب خالد الغنام، البالغ من العمر 23 عامًا، مسيرته الكروية مع نادي القادسية، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر في مطلع عام 2020. وخلال فترة تواجده مع النصر، لعب الغنام 105 مباريات وسجل 10 أهداف. وفي الموسم الماضي، خاض خالد الغنام 19 مباراة بين النصر والاتفاق، ونجح في تقديم تمريرة حاسمة واحدة دون أن يسجل أي هدف. بطولاته هي:

  • كأس السوبر السعودي: البطل (1): 2020.
  • كأس العرب للأندية الأبطال: البطل (1): 2023.

بهذا يتعاقد الهلال السعودي مع اللاعب خالد الغنام رسميًّا. حيث يأمل الهلال بهذا التعاقد في تعزيز صفوف الفريق والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.