حصريا جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون مع زوجها رانفير سينغ هكذا اغلقت افواه جميع من شكك في حملها

مشاعر السعادة والحب سيطرت على جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون حيث بدت الفرحة واضحة على كل من ديبيكا بادكون وهي تبلغ من العمر 38 عام الأم المنتظرة و رانفير سينغ. ظهروا مذهلين في أحدث جلسة تصوير لهما بالأبيض والأسود وتداول الجمهور الصور بشكل واسع على تويتر. وأصبح هاشتاغ Deepika Padukone الأكثر تداولا على إكس الهند وعدد من دول العالم، تابعوا لرؤية صور الثنائي الهندي.

جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون

خلال جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون عرضت النجمة الهندية ديبيكا حملها في أحدث جلسة تصوير برفقة زوجها النجم رانفير سينغ، ليردّا بذلك على المشككين الذين زعموا أن حمل ديبيكا، كان غير حقيقي. وهي الجلسة التي نُشرت عبر حسابها، حيث تحظى الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة، بمتابعة قرابة الـ80 مليون شخص، لاقت تفاعلًا كبيرًا من معجبيها، الذين أشادوا بجمالها الطبيعي وإشراقها المميز خلال هذه المدة الخاصة.

الزوجان ديبيكا و رانفير

إطلالة أنيقة ومشاعر رومانسية

اظهرت جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون في الصور التي جاءت بالأبيض والأسود، ظهرت ديبيكا بإطلالات مختلفة تتباهى بحملها، وتشارك لحظات سعيدة مع رانفير. وفي إحدى الصور، يمكن مشاهدة ديبيكا، وهي تحتضن بطنها، وفي أخرى ترتدي حمالة صدر وبنطلون جينز، وتنظر إلى بطنها وهي تبتسم. وفي صورة أخرى، يظهر رانفير وهو يمسك ببطنها، ويقبل كتفها، في حين في صورة أخرى يظهران وهما يضحكان معًا. وفي عدة صور أخرى، تظهر ديبيكا بملابس تكشف عن بطنها، وهي تتألق بابتسامة واسعة.

حمل مُزيّف

حصريا جلسة تصوير حمل ديبيكا بادكون التي تبرز حمل ديبيكا حيث جاءت بعدما واجهت ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ 39 سنة انتقادات قاسية واتهامات بتزييف حملها، وفق ما نشره موقع صحيفة “هندوستان تايمز” الإلكتروني. وكتب الموقع أن الممثلة الهندية هكذا اغلقت الباب عن افواه جميع منتقديها بطريقة مذهلة للغاية، إذ شاركت مجموعة من الصور المؤثرة التي تُظهر بفخر بطنها المنتفخة.

تفاعل مع جلسة تصوير حمل ديبيكا بادوكون

الجمهور تفاعل بحماس مع هذه الصور، معبرين عن سعادتهم بهذا الإعلان، فكتب أحدهم “أهلا بالمولود رانفير”، في حين علق آخر “ماما”، وعبّر أحد المستخدمين عن إعجابه قائلاً “أروع أم على قيد الحياة”، وكتب رابع “أجمل مولود قادم في الطريق.. أين الكاذبون؟

موعد ولادة ديبيكا بادوكون

أفادت تقارير محلية بأن ديبيكا بادوكون ستضع مولودها الأول من رانفير سينغ في 28 سبتمبر/أيلول الحالي في مومباي. حيث كان الثنائي قد أعلنا عن حملها في فبراير/شباط الماضي في منشور عبر إنستغرام، وأعلنا أن موعد ولادة الطفل سيكون في سبتمبر، إذ نشرا صورة مزينة بأحذية وملابس للأطفال مرفقة بتعليق “سبتمبر 2024. وتزوجت ديبيكا ورانفير، في حفل زفاف أقيم في عام 2018 على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا.

حول رانفير سينغ

ولد الممثل رانفير سينغ في 6 يوليو 1985 يبلغ من العمر 39 سنة مكان المولد مومباي الهند، الزوجة ديبيكا بادوكون متزوج منذ 2018، الشقيقات ريتيكا بها فناني، الترشيحات جائزة فيلم فير لأفضل ممثل جائزة فيلم فير لأفضل ظهور لأول مرة. الوالدان هما جاغجيت سينغ بهافناني، أنجو بهافناني.