رسميًا.. رحيل اللاعب هيثم عسيري عن الأهلي وانضمامه إلى صفوف القادسية

تم رسميًا رحيل هيثم عسيري عن النادي الأهلي السعودي الذي يستمر في السماح للاعبيه المحليين بالرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويبدو أنه غير منزعج من الغضب الشعبي الذي أعقب رحيل المهاجم الشاب مراد خضري إلى الوحدة، وبحسب ما أوردت صحيفة الجزيرة، نجح القادسية في تأمين التعاقد الدائم مع المهاجم هيثم عسيري قادماً من الأهلي السعودي، والذي كان من المقرر أصلاً أن يستمر عقده حتى نهاية موسم 2025-2026.

سبب رحيل اللاعب هيثم عسيري عن الأهلي

يعزى خروج اللاعب عسيري البالغ من العمر 23 عامًا من النادي إلى شكوك المدرب الألماني ماتياس يايسله بقدرات اللاعب، حيث إنه أبعده عن الملاعب رغم نقص المهاجمين في الفريق، وخلال تدريبات الأمس، كاد عسيري أن يصيب يايسله بالدوس بقوة على قدمه، مما أثار ضحك اللاعبين، قبل أن يوبخه المدرب قائلا: “ماذا تفعل أنت؟”

مسيرة هيثم عسيري الكروية

بدأ عسيري مشواره الكروي في صفوف الناشئين بالأهلي بعد تخرجه من أكاديمية الراقي، وارتقى إلى الفريق الأول في صيف 2020، وخلال أول مباراة له أمام الحزم سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

كما شارك في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي أقيمت في أوزبكستان عام 2022، وفي وقت لاحق من ذلك العام، تم اختياره ضمن القائمة النهائية للمنتخب السعودي المنافس في كأس العالم 2022 في قطر.

انتقال عسيري إلى القادسية

تعاقدت إدارة نادي القادسية السعودي مع اللاعب هيثم عسيري القادم من أهلي جدة، لتدعيم خط وسط فريق القادسية. وعبر عسيري عن حماسه للانضمام إلى الفريق قائلاً: “لقد انتقلت إلى فريق عريق له تاريخه الغني، ويضم قائمة من نجوم كرة القدم السعودية والعالمية”.

وأضاف: “سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق”. “أتمنى أن يحقق الفريق نتائج مميزة تسمح لنا بالتنافس بقوة  هذا الموسم في مختلف البطولات”.

واختتم عسيري حديثه قائلاً: “أتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة القادسية وجماهيره المخلصة، وأتمنى أن أحقق لهم السعادة من خلال تقديم أداء ممتاز يساهم مع زملائي في الفريق في تحقيق نتائج مذهلة.”