لقاء العمالقة.. رونالدو أمام مودريتش في مواجهة البرتغال ضد كرواتيا في دوري أمم أوروبا

جاءت فترة التوقف الدولي في مختلف أنحاء العالم، ليتسنى للمنتخبات الوطنية خوض مجموعة من المباريات الودية. أبرزها مواجهة البرتغال ضد كرواتيا، في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية. حيث يستضيف استاد النور (دا لوز) في العاصمة لشبونة، كل من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش قائد فريق كرواتيا، يوم الخميس الخامس من سبتمبر/ أيلول الحالي، عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري أمم أوروبا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر، لقاء العمالقة.. رونالدو أمام مودريتش ضمن فعاليات الأسبوع الأول من منافسات دور المجموعات، من مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025. حيث من المقرر أن تقام هذه المواجهة الشيقة على ملعب النور في العاصمة البرتغالية. مساء يوم الخميس 5-9-2024 حسب التواقيت التالية:

  • السعودية، مصر، سوريا: عند تمام الساعة 9:45 م.
  • الإمارات، سلطنة عمان: 22:45.
  • غرينتش: 6:45 pm.
  • البرتغال، دول المغرب العربي: الثامنة إلا ربع مساءً.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا

من المقرر أن تبث مباريات بطولة دوري أمم أوروبا، على قنوات بي ان سبورتس القطرية. الناقل الرسمي لمباريات الدوري الأوروبي. حيث يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة مباراة رونالدو ضد مودريتش على:

  • Bein sports hd2: بصوت المعلق نوفل باشي.
  • تطبيق TOD TV.
  • bein connect.

مجريات المباراة البرتغال- كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم كل من: البرتغال، كرواتيا، بولندا، اسكتلندا. جيث منتخب البرتغال بطل النسخة الأولى، من بطولة دوري أمم أوروبا لعام 2019. ليعيد أمجاده هذا العام بقيادة الدون وسط أجواء حماسية ومثيرة في العاصمة لشبونة. من ناحية أخرى يستعد المنتخب الكرواتي بكامل قوته لهذه المواجهة على رأسهم قائد الفريق لوكا مودريتش، على الرغم من غياب بروزوفيتش بسبب اعتزاله.