خبر محزن يودي بفرحة نيكول كيدمان بالفوز بجائزة في مهرجان فينيسيا السينمائي ويغيبها عن استلام جائزتها

خبر محزن يودي بفرحة نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي مساء اليوم، حيث خيم الحزن على حياة النجمة الاسترالية بعد وفاة والدتها في وقت سابق مساء اليوم. وذلك بالتزامن مع قيام الحفل الختامي لمهرجان فينيسيا السينمائي والذي كان من المقرر أن تعتلي فيه النجمة كيدمان منصة التتويج كأفضل ممثلة من ضمن النجوم المكرمين عن أعمالهم الفنية، ولكن الخبر ينغص فرحتها بالفوز بالجائزة ويغيبها عن استلام جائزتها.

تفاصيل غياب نيكول كيدمان عن حفل ختام مهرجان فينيسيا

أقيم اليوم مساءً الحفل الختامي لمهرجان فينيسيا السينمائي، وتضمن الحفل توزيع جوائز للنجوم والأفلام المشاركة، وكانت النجمة نيكول كيدمان قد دعيت إلى الحفل الختامي لتستلم جائزة أفضل ممثلة عن فيلم babygirl، ولكنها اضطرات لمغادرة فعاليات المهرجان قبل بداية الحفل بسبب وفاة والدتها ورغبتها البقاء مع عائلتها في هذه الظروف الصعبة. وقالت” أنا في حالة صدمة كبيرة وسوف أكون مع عائلتي.”

وفاة والدة نيكول كيدمان قبل ساعات من حفل ختام مهرجان فينيسيا

تسلم الجائزة نيابة عن النجمة كيدمان

بعد الإعلان عن فوز نيكول كيدمان بالجائزة كأفضل ممثلة عن فيلمها Babygirl، تقدمت المخرجة هاليينا ريبن وتسلمت الجائزة نيابة عن كيدمان معتذرة نيابة عن الأخيرة وموضحة رغبة النجمة الاسترالية في البقاء مع عائلتها وتقديم الدعم لهم بعد وفاة والدتها. وكانت والدة نيكول كيدمان توفيت قبيل حفل ختام مهرجان فينسيا بعد صراع مع المرض.

“اقرأ ايضاً: خبر طلاق الثنائي الشهير جينفر لوبيز وبن أفليك نجوم هوليود

جوائز مهرجان فينيسيا

استمرت فعاليات مهرجان فينيسيا السنمائي 10 أيام بمشاركة باقة من الأفلام السينمائية وتم توزيع جوائز في المهرجان على الشكل التالي:

  • جائزة أفضل ممثلة عن فيلم baby girl لنيكول كيدمان.
  • جائزة أفضل ممثل للنجم الفرنسي فينسينت ليندون عن فيلم the Quiet son.
  • جائزة الأسد الذهبي لفيلم the room next door للمخرج الإسباني بيدرو الميروفار.
  • كان من بين الحضور في المهرجان جورج كلوني وبراد بيت وينونا رايدر وغيرهم من نجوم هوليود.