نسليهان اتاغول حامل؛ النجمة التركية زوجة الممثل قادر دوغلو تعلن حملها بعد 8 سنوات من الزواج

خبر مفرح لجميع متابعي النجمة التركية نسليهان اتاغول وضحت فيه أنها حامل من زوجها النجم الممثل قادر دوغلو. حيث قامت الممثلة الشهيرة بمشاركة صورة عبر أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد وضحت فيها بكلمات تشير إلى حملها وسعادتها بهذا الأمر الذي رغبت هي وزوجها إبقاءه سراً أطول وقت ممكن. إلا أنهما لم يتمكنا من إخفاء الأمر عن الجمهور والصحافة.

نسليهان اتاغول حامل

كشفت الممثلة التركية عن خبر سار لجميع متابعيها، وذلك عبر صورة شاركتها على انستقرام نسليهان ظهرت فيها مبتسمة وتضع يدها على بطنها. حيث أضافت تعليقاً مميزاً على الصورة قائلة: نريد ان نحافظ على هذه السعادة خصوصية لمدة أطول. باختصار نحن سعيدين وهذا من حقنا، ونشعر بحالة من الرضا والسعادة.

كما شارك الممثل قادر دوغلو زوج نسليهان أتاغول نفس الصورة التي نشرتها زوجته عبر خاصية الستوري في تطبيق انستقرام أيضاً. مؤكداً على خبر الحمل.

نسليهان أتاغول وزوجها قادر دوغلو

نسليهان اتاغول وزوجها قادر دوغلو وفي الصورة يظهران بصورة رومنسية

عاش النجمان قصة حب وعلاقة استمرت ثلاثة سنوات، فقد كان اللقاء الأول في مسلسل فاتح حربية. حيث تزوجا منذ ثمانية أعوام، وعلاقتهما مستمرة بحب وسعادة. كما تشارك النجمان بطولة بعض الأعمال الدرامية التركية الشهيرة. حيث نشرا صورة لهما في ذكرى زواجهما الثامن منذ فترة قصيرة وتبادلا رسائل رومنسية عبر تطبيق انستقرام.

قصة حب نسليهان اتاغول وقادر دوغلو

خلال حلقة في برنامج ABtalks الذي يقدمه المذيع أنس بوخش، ضمت النجمة نسليهان. سألها المذيع أنس عن علاقتها مع زوجها قادير. حيث قال لها: هل علاقتك مع قادر كانت حب من اول نظرة؟ فأجابت بما معناه كالتالي: بالنسبة لي فقد وقعت بحب قادر مع الوقت. أما بما يخصه فالإجابة نعم، لقد وقع بحبي من النظرة الأولى.

الأمر الملفت أن الصحفية بيرسين شاركت صورة قبل ساعات قالت فيها أنها اتصلت بقادير وسألته عما إذا كانت زوجته حامل، لأن الإشاعة كانت قد انتشرت بين المتابعين. إلا أنه رد بغضب قائلاً: لو حدث هذا الحمل فعلاً، فإننا سوف نرغب بالإعلان عنه فعلاً. لكنني لن أؤكد لك الخبر. لكنهم أعلنوا عن الحمل الآن.