بعد انتشار خبر حملها؛ من هي نسليهان اتاغول زوجة الفنان قادير دوغلو وأهم المعلومات حول النجمة التركية

بعد تصدرها الترند، زاد البحث مؤخراً عن من هي نسليهان اتاغول النجمة التركية بعد انتشار خبر حملها. هي زوجة النجم التركي قادير دوغلو، وهما ممثلان مشهوران في تركيا والدول العربية بعد دبلجة عدة مسلسلات شارك فيها الثنائي الجميل. تعرف معنا على أهم المعلومات عن النجمة التركية، وابرز محطات حياتها، وعلاقتها مع زوجها. إضافةً لقصة نجاحها وسبب تصدرها ترند البحث في الدول العربية.

من هي نسليهان اتاغول؟ زوجة قادر دوغلو

اسمها نسليهان أتاغول بالتركي Neslihan Atagül. من مواليد تركيا اسطنبول بتاريخ 20 اغسطس 1992م. والدها شركسي، والدتها بيلاروسية. تقيم في اسطنبول، ديانة نسليهان اتاغول هي الإسلام وتببع تعاليم الدين الإسلامي. متزوجة من الممثل التركي قادير دوغلو منذ عام 2016 حتى الآن.

نسليهان اتاغول تعلن حملها

نشرت النجمة التركية صورة لها على انستقرام نسليهان  تظهر فيها وهي تضع يدها على بطنها، في إشارة واضحة على أن نسليهان اتاغول حامل بعد زواج لمدة 8 سنوات. الخبر الذي كان مفرحاً لجميع جماهيرها في العالم العربي والعالمي. فقد اشتهرت عربياً بعد دبلجة عدة مسلسلات تركية أشهرها “حب أعمى”.

كما شارك قادر دوغلو زوج نسليهان اتاغول نفس الصورة التي نشرتها زوجته عبر ستوري على حسابه الشخصي على انستقرام أيضاً. حيث عبر الشريكان عن سعادتهما بهذا الحدث المهم في حياتهما الخاصة.

يجدر الذكر ان الصحفية بيرسين كانت على علم بخبر الحمل. حيث نشرت صورة تقول فيها انها اتصلت بالنجم قادير وسالته عما إذا كانت زوجته حامل. فرد بغضب ان الأمر لو كان حقيقة لرغبا في إشهاره، ولم يؤكد ذلك. إلا أنهما اعلنا عنه بعد قليل.

نسليهان أتاغول وزوجها قادر دوغلو

نسليهان اتاغول وزوجها قادر دوغلو وفي الصورة يظهران مبتسمان

استمرت علاقة الحب بين النجمة التركية نسليهان وزوجها الممثل التركي قادير لمدة ثلاث سنوات. حيث وضحت النجمة ان قادير وقع بحبها من النظرة الأولى. إلا أنها أحبته مع مرور الزمن إيماناً منها بمصداقية الحب من أول نظرة. فتزوجا سنة 2016م وشاركا في عدة مسلسلات بأدوار بطولة مشتركة.

جدير بالذكر أن اول عمل التقيا به كان مسلسل فاتح حربية، حيث اصبحا محط اهتمام المتابعين وتحت أنظار الصحافة التركية والعربية.