الهلال يكتسح الرياض بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، الهلال يكتسح الرياض بثلاثية نظيفة سجلها كل من سالم الدوسري والصربي ميتروفيتش. والتي كانت مقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الرياضي، اليوم السبت 14سبتمبر / أيلول لهذا العام. وبهذا يواصل ويحافظ الزعيم على صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط. والمحافظة على سجله المثالي الحافل بالانتصارات، والحصول على اللقب.

الهلال يكتسح الرياض بثلاثية نظيفة في دوري روشن

استطاع نادي الهلال السعودي التغلب على ضيفه، نادي الرياض بثلاثة أهداف دون رد. وتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن نادي الاتفاق. حيث افتتح اللاعب سالم الدوسري التسجيل في بداية الشوط الثاني، عند الدقيقة 52. لتأتي بعدها بدقائق قصيرة محاولة الوافد الجديد، المهاجم ماركوس ليوناردو بتسجيله أولى أهدافه مع الزعيم، بتمريرة رائعة. ولكن سرعان ما رفع الحكم راية التسلسل، معلناً إلغاء الهدف. بعد ذلك وتحديداً في الدقيقة 80، ضاعف اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش النتيجة، ليعاود تسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 90+10 معلناً نهاية المباراة وفوز الزعيم.

“اقرأ أيضاً:  اللاعب سالم النجدي ينضم في صفقة ضخمة تهز الدوري السعودي

مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن الأحد 15 سبتمبر

انتهت مباريات اليوم ضمن الأسبوع الثالث من الدوري السعودي، بفوز الهلال على نظيره الرياض، والرائد على الفيحاء بخمسة أهداف نظيفة، والاتفاق على الفتح بنتيجة 2-1. لتختتم الجولة الثالثة غداً بالمواجهات التالية:

  • القادسية ضد الشباب: عند تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.
  • الخلود ضد العروبة: السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية.
  • الاتحاد ضد الوحدة: 9:00م.

منافسات الأسبوع الثالث من دوري روشن

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024/2025

شهدت الجولة الثالثة من فعاليات دوري روشن السعودي، منافسات قوية ومثيرة. أبرزها نادي الهلال يكتسح الرياض بثلاثية قوية، ليعزز موقعه في صدارة الدوري. والذي جاء كالتالي:

الترتيب النقاط
الهلال 9
الاتفاق 9
القادسية 6
التعاون 6
الاتحاد 6
النصر 5
الرائد 4
الوحدة 4
الأهلي 4
الرياض 4
ضمك 3
الشباب 3
الخليج 3
الفتح 3
الخلود 0
العروبة 0
الأخدود 0
الفيحاء 0