استلم 10000 ريال .. الحصول على قرض سريع قصير من مورا يلبي احتياجاتك بكل سهولة

انتشرت تطبيقات التمويل الإلكتروني ومن بينها قرض سريع قصير من مورا، ولكن يجب أن نكون حذرين للغاية عند اختيار منصة أو تطبيق آمن للحصول على التمويل من خلاله فهناك بعض المنصات التي تخدع العميل بتوفير كل ما فيها ولكن على العكس فهناك منصات معروفة في الواقع بخدماتها المتنوعة والمميزات الرائعة التي تقدمها للعملاء مثل منصة مورا وهي منصة توفر لك تمويل قصير الأجل بقيمة لا تزيد عن 50 ألف ريال ويوم سداد ذلك التمويل يكون في فترة قصيرة دون أي ضغط على العميل تعرف معنا على طريقة الحصول على تمويل يلبي احتياجاتك بكل سهولة.

كيفية الحصول على قرض سريع قصير من مورا

تم توفير تطبيق أو منصة مورا للتمويل بهدف الحصول على منتج تمويلي بسيط وسهل لا يشعر العملاء بالصعوبة أو التعقيد عندما يريدون الحصول على التمويل كما يحدث في أغلب الشركات أو المنصات، حيث توفر لهم المنصة تمويل بقيمة مناسبة لا تتجاوز 50 ألف ريال، أي أنه تمويل قصير الأجل، وكلما كانت القيمة أقل كلما كانت فترة السداد أقصر وكلما كانت الراحة أكبر للعميل حتى يتمكن من سداد كافة الأقساط والآن كانت المنصة قد اطلقت للمواطن تمويل سهل وبسيط فقط استلم 10000 ريال.. بكل سلاسة.

مزايا منصة مورا

يمكن الحصول على قرض سريع قصير من مورا حيث أن هذه المنصة تتميز  بالعديد من الإيجابيات منها:

  • تتيح منصة مورا سداد هذا المبلغ على عامين فقط.
  • يحصل العميل على موافقة فورية بمجرد تقديم طلب الحصول على قرض سريع قصير من مورا ، خلال 24 ساعة كحد أقصى.
  • طوال اليوم يتم التواصل مع العميل للاتفاق على الأساسيات من حيث معرفة قيمة التمويل وخطة السداد المتاحة والمناسبة له حسب المعلومات التي أضافها.

“يمكنك قراءة: جديد شروط قرض العمل الحر للنساء ببنك التنمية الاجتماعية السعودي

مزايا منصة مورا

شروط تمويل مورا قصير المدى

تمويل مورا قصير المدى مخصص بدون شروط صعبة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • بدايةً  يقوم العميل بالدخول الى الموقع الرسمي لمنصة مورا (mora-sa.com) للحصول على استمارة طلب إلكترونية.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية وتحديد قيمة التمويل الذي يتحمله والفترة التي يستطيع فيها سداد التمويل ودخله، وخاصة دخله الشهري.
  • أخيرا يتم اتمام الطلب وإرساله.

بغاية الحرص والأمانة تسعى المملكة السعودية لتقديم كل مستلزمات العيش الآمن لشعبها عن طريق القروض والمنح وتوفير فرص العمل، أملاً منها بخلق جيل ناجح وهادف لبناء واستمرار النجاح للمملكة.