رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً لنادي النصر السعودي بعد إقالة لويس كاسترو

بعد إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، أعلنت إدارة النادي النصراوي رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً لنادي النصر السعودي. حيث انتشر الخبر كالنار في الهشيم، على منصات التواصل وأبرزها منصة إكس. وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها النادي، خصوصاً بعد أن فشل في التغلب على نادي الشرطة العراقي، في المباراة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا واكتفائه بالتعادل. الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي كان مدرباً سابقاً لميلان، والمرشح الأبرز لقيادة اتحاد جدة. ولكن الصفقة لم تتم بسبب اعتراض بعض المسؤولين في النادي.

ستيفانو بيولي مدرباً لنادي النصر السعودي

بعد إقالة البرتغالي وتحديد مصير لويس كاسترو مدرب نادي النصر السابق، الذي يبلغ من العمر 63 سنة، من قبل الإدارة. بسبب تراجع مستوى فريقه، وفشله في حصد ألقاب وبطولات لهذا الموسم. باستثناء لقب كأس الملك. قررت إدارة النادي التعاقد مع المدرب الايطالي، بيولي البالغ من العمر 59 عام. لقيادة الفريق بشكل رسمي، وذلك لمدة عامين متتالين حتى 30 يونيو سنة 2026. مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

كما أفادت بعض المصادر الصحفية، أن بيولي المدير الفني السابق لنادي ايه سي ميلان، سيصل إلى العاصمة الرياض، يوم غد الأربعاء. لتوقيع العقد وخوض أولى تجاربه خارج إيطاليا. علاوة على ذلك أشارت بعض التقارير، إلى أن الأجر السنوي الذي سيتقاضاه مع نادي النصر يقدر حوالي 6 ملايين يورو، أي أعلى من الراتب الذي كان يتقاضاه مع ميلان بمليوني يورو.

ستيفانو بيولي مدرب نادي النصر الجديد

من هو ستيفانو بيولي مدرب النصر الجديد؟

هو لاعب كرة قدم إيطالي سابقاً، ومدرباً حالياً. كان يحتل قلب دفاع الفريق، حيث لعب مع نادي يوفنتوس وفيورنتينا. وبعد أن أصبح ستيفانو بيولي مدرباً لنادي النصر السعودي، ازداد البحث عن ماهيته والأندية التي دربها سابقاً، إليكم أبرز التفاصيل:

  • الاسم: ستيفانو بيولي.
  • تاريخ الميلاد: 20 أكتوبر 1965.
  • العمر: 59 عام.
  • الجنسية: إيطالي.
  • مكان الإقامة: بارما.
  • الأندية التي قادها: إنتر ميلان، لاتسيو، فيورنتينا، ميلان، بولونيا، ساسولو، بارما، باليرمو ومودينا.

حسب موقع  ترانسفير ماركت فقد خاض الإيطالي، 871 مباراة طول مسيرته التدريبية. حيث حقق الفوز في 366 مواجهة، خسر في 257 مباراة. في حين تعادل 248 مرة.