بوت الهامستر مستمر.. شرح هامستر كومبات الموسم الثاني بعد نهاية موسمه الأول وكيفية الربح منه

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من البوتات على تطبيق تيليجرام، ولعل أبرزها كان بوت هامستر كومبات الذي اعتمد بداية على النقر وشراء وتطوير الكروت داخل البوت وزيادة سرعة التعدين. اليوم بدأ هامستر كومبات الموسم الثاني بعد أن أسدل الستار عن موسمه الأول بحساب أرباح كل مستخدم من العملات. فهل حقاً يعتبر بوت الهامستر هو الأضخم؟ ماذا يجب أن نفعل في الموسم الثاني؟ كيف أحقق ربح من بوت هامستر؟

شرح هامستر كومبات الموسم الثاني

بدأ الموسم الثاني من هامستر كومبات اليوم الجمعة 20 سبتمبر. خلال الموسم الثاني يوجد الكثير من الأمور التي يجب أن نهتم بها في سبيل تحقيق ربح من بوت هامستر كومبات . من ضمنها الربح في الساعة profit per hour، والسكنات skins، تطوير الكروت، لعب الألعاب، الإحالات ودعوة الأصدقاء، وأداء المهام المختلفة.

شرح الموسم الثاني من هامستر كومبات وكيفية زيادة فرص الربح

الربح في الساعة في بوت هامستر

يعتبر هذا الأمر هو الأهم في بوت هامستر كومبات كما هو الحال في معظم البوتات. نعتمد في ذلك على ما حدث في الموسم الأول، حيث شدد القائمون على المشروع على أهمية هذا الأمر. زيادة التعدين في الساعة يتم عبر شراء وتطوير الكروت والبطاقات الموجودة في خانة mine ثم new card. يوجد بطاقة مجانية تعطي سرعة تعدين 0.05 بالساعة. بينما يوجد بطاقتين بتكلفة جوهرة واحدة وتعطي تعدين 0.1 بالساعة، وهكذا.

كسب الجواهر في هامستر كومبات الموسم الثاني

بالطبع تحتاج إلى الجواهر في البداية حتى تتمكن من شراء البطاقات التي تزيد سرعة التعدين لتستمر في الحصول على الجواهر مجاناً. لذلك وضع البوت بعض المهام التي يجب القيام بها للحصول على المجوهرات. من ضمنها مشاهدة فيديوهات قصيرة على اليوتيوب، متابعة الصفحات الرسمية على فيس بوك وإنستقرام وتويتر وتيليجرام. بالإضافة لإمكانية الحصول على الجواهر من الإحالات والتي تعتبر الأهم.

كيفية كسب الجواهر من هامستر كومبات الموسم الثاني عبر الألعاب

ايردروب هامستر كومبات الموسم الاول

قام البوت بأخذ سناب شوت لجميع حسابات المستخدمين الذين زاد عددهم عن 300 مليون مستخدم. لم يتم الإعلان عن عدد العملات التي سيحصل عليها كل لاعب. فالأمر ليس سهلا، والآن يتم حساب حصة كل لاعب حسب نشاطه وأدائه للمهام اليومية.

ايردروب الموسم الاول هامستر كومبات وكيف يتم حساب النقاط

هامستر كومبات تحظر العديد من المستخدمين

خلال الموسم الاول تمت إضافة عدة ألعاب يمكنك خلالها الحصول على أكواد للحصول على مفاتيح ضمن البوت. لزيادة المهام بغية رفع سعر عملة هامستر كومبات. قام بعض اللاعبين باستخدام مواقع وبوتات توليد أكواد مفاتيح بطريقة غير شرعية. القائمون على المشروع أكدوا على ضرورة اللعب النظيف وأن الغشاشين سيتعرضون للعقاب. حدث هذا فعلاً وتم إعطاء الغشاشين إنجازاً يظهر الغش، وتم حرمانهم من للحصول على ايردروب الموسم الأول. مع السماح لهم باللعب في الموسم الثاني، مع التشديد على ضرورة اللعب بنزاهة.