إثر حادث أليم وفاة ابن إسماعيل الليثي تثير الحزن في قلوب الكثيرين

في حادثة مأساوية، خيم الحزن على وجوه الكثيرين، عندما أعلن عن وفاة ابن إسماعيل الليثي إثر حادث أليم و التي تثير الحزن في قلوب الكثيرين، وذلك بعد سقوطه من الطابق العاشر في منطقة سكنية بمحافظة الجيزة مساء اليوم السبت، الحادثة أثارت انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وصارت محل اهتمام الجمهور والزملاء في الوسط الفني.

إعلان خبر وفاة ابن إسماعيل الليثي عبر الفيسبوك

عبر الفنان إسماعيل الليثي، والد الصبي «رضا»، عن حزنه الشديد على حسابه في فيسبوك بعبارات مؤثرة، قائلا: «ابني، حبيب قلبي، في ذمة الله»، وانتشر خبر وفاة ابن إسماعيل الليثي بسرعة بين زملائه في مجال الفن. حيث قدم عدد كبير من المطربين والشخصيات العامة – كمطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا- تعازيهم عبر حساباتهم، سائلين للفقيد الرحمة ولأهله الصبر.

خبر وفاة ابن إسماعيل الليثي

مواساة الليثي في فقيده عبر وسائل التواصل

لم تتوقف تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عند تقديم التعازي في وفاة ابن إسماعيل الليثي، بل امتلأت بالدعاء الصادق للمتوفى وعائلته، فقال أحد المتابعين: “الرحمة للفقيد، الله يرحمك يا رضا ويصبر والدك على فراقك”، بينما علق آخر: “تألمت لفقدك يا رضا، ابن عمنا إسماعيل الليثي في ذمة الله، اللهم ارحمه يا حبيبنا”. إعلان خبر وفاة الفنان رضا أمر في غاية الأسى،فقد صرح طارق الشيخ، أحد رواد الفن الشعبي، ونعى فقيده بكلمات مليئة بالحزن على صفحته الرسمية عبر “فيسبوك”، حيث عبر عن حزنه العميق لرحيل صديقه، قائلا: “آه يا رضا، لقد جرحت قلبي”

“اقرأ أيضاً: مرض الفنان المصري تامر شلتوت

كواليس وفاة ابن إسماعيل الليثي

كشفت تحريات الشرطة في الجيزة تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة. أفادت التحقيقات بأن مساعد مدير أمن الجيزة تلقى إخطاراً من شرطة النجدة بوصول جثة طفل إلى أحد المستشفيات. تبين أن الطفل سقط من مكان مرتفع، وقام ضباط الشرطة بالانتقال إلى موقع الحادث للتحقق من التفاصيل. توضح التحقيقات أن الطفل الراحل “رضا”، نجل الفنان الشعبي إسماعيل الليثي، والبالغ من العمر 9 سنوات، كان واقفا على شرفة منزله في الطابق العاشر حين فقد توازنه وانحرف. مما تسبب في وفاته على الفور نظراً لجروحه الخطرة. والتي تضمنت نزيفاً داخلياً وكسوراً في قاعدة الجمجمة. وقد أمرت النيابة العامة بإصدار تصريح باجراء مراسم الدفن بعد انتهاء التحقيقات.

أهم المعلومات عن الفقيد

تحلى الفقيد بالعديد من الصفات المحببة لدى الكثيرين منها:

  • اشتهر بين أقرانه وأصدقائه باسم “ضاضا” الليثي.
  • يبلغ عمره 9 سنوات.
  • نجح في تقديم محتوى على تطبيق تيك توك، يقدم مقاطع فيديو فنية وكوميدية.
  • يشاهده جمهور ضخم يتجاوز عدده 50 ألف شخص.
  • يتابع ملايين المشاهدين فيديوهاته.