رسميًا موعد عرض مسلسل From الموسم الثالث.. سلسلة التشويق والغموض الأكثر تداولاً

تم الإعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل From الموسم الثالث من مسلسل الرعب والإثارة وهو الأكثر تداولاً بالوقت الحالي وقد سبقه بأول هذا الشهر الإعلان عن مسلسل الإثارة DISCLAIMER. وهنا تدور أحداث مسلسل From3 عن أحداث خاصة بسكان بلدة غامضة يواجهون ظروفًا غريبة ومخيفة، حيث تتعرض حياتهم لتهديدات ليلية كثيرة مليئة بمخلوقات غير معروفة وأسرار مدفونة، مما يزيد من حدة التشويق والغموض  إليكم موعد عرض From 3.

موعد عرض مسلسل From الموسم الثالث

سيتم عرض سلسلة حلقات الموسم الثالث من From في 22 سبتمبر 2024، على شبكة MGM+، ويتم عرض حلقة واحدة أسبوعياً وتصل مدة الحلقة إلى 58 دقيقة. وقد أفاد موقع Dexerto بأن هناك إضافة من النجوم المشاركين في الموسم الثالث من مسلسل From إلى جانب هارولد بيرينو، الذي يجسد شخصية بويد ستيفنز وهم:

  • كاتالينا ساندينو مورينو في دور تابيثا ماثيوز.
  • إيون بيلي في دور جيم ماثيوز.
  • ديفيد ألباي في دور جايد هيريرا بالإضافة إلى آخرين.

قصة مسلسل From

المسلسل هو عمل أمريكي من نوع الخيال العلمي والرعب، تأليف وكتابة جون جريفين تدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والخيال العلمي، حيث يتم الكشف عن غموض مدينة تقع في وسط الولايات المتحدة، هذه المدينة تسجن كل من يدخلها. بينما يكافح السكان للحفاظ على حياتهم الطبيعية والبحث عن مخرج، يتعين عليهم أيضًا البقاء على قيد الحياة. وعرض الموسم الأول من المسلسل في 20 فبراير 2022، وانتهى في 10 أبريل من نفس العام. وبدأ عرض الموسم الثاني في 23 أبريل 2023، وانتهى في 25 يونيو 2023. ومن تم الإعلان موعد عرض مسلسل From الموسم الثالث في 22 سبتمبر 2024، الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.