رسمياً.. إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض على منصة DAZN العالمية

في خطوة منه لإثبات وجود نادي الهلال بالساحة الإعلامية.،أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن دعم موسم الرياض لإطلاق قناة الهلال على منصة DAZN العالمية، حيث تعهد مسؤولو موسم الرياض بالإشراف على تلك المبادرة، وتعزيز ما ستقدمة تلك القناة من محتوى وبرامج  سعياً لتنفيذ تلك الخطوة بنجاح.

تفاصيل إطلاق قناة الهلال على منصة DAZN

تم التعاقد الرسمي بين نادي الهلال ومنصة دازن وذلك بحضور فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال. وأيضاً كيسي غرين ممثلاً عن دازن. وجدير بالذكر أن غرين هو رئيس دازن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. خلال ذلك اللقاء أعطي تركي آل شيخ تقريراً موجزاً عن محتوى القناة . والذي يتنوع بين لقاءات حصرية وتقارير التدريبات اليومية. وأيضاً الكواليس الخاصة بغرف ملابس اللاعبين. وستذاع مباريات ودية و برامج برعاية وإشراف موسم الرياض.

 

إطلاق قناة الهلال يحقق عائداً مادياً للنادي

من التصريحات المهمة التي شملها هذا الإعلان:

  • تأكيدالدور الذي ستقوم به دازن في توسيع انتشار النادي في 200 دولة حول العالم.
  •  الإعلانات التجارية والتعاقدات المباشرة ستسهم بشكل كبير  في جلب إيرادات كبيرة للنادي. كما صرح رئيس هيئة الترفيه عن توجهات مستقبلية للشراكة مع باقي الأندية. وهو ما يحدث حالياً مع نادي النصر السعودي من مفاوضات لتنظيم مباراة بينه وبين فريق عالمي.

تصريحات تركي آل شيخ بعد التعاقد مع DAZN

أكد تركي ال شيخ أن الشراكة بين الهلال ودازن ستعود بالفائدة على عدة جوانب. سواء جماهير النادي من خارج المملكة أو الجماهير العرب. كما صرح بعدم وجود قناة عربية متخصصة تشبه في أدائها تلك العالمية. وأن هذا التعاقد يعد خطوة ناجحة لتحقيق ذلك. وأنه متفائل بوجود تصاعد كبير في جمهور النادي على مواقع التواصل الاجتماعي. والذي قد يصل إلى مليوني متابع.

تطبيق DAZN يقدم محتوى حصري لقناة الهلال

يجدر بالذكر أن إطلاق قناة الهلال على مستوى عالمي سيكون بشكل حصري عبر تطبيق DAZN. مما سيوفر تجربة فريدة لجماهيرها، تتيح لهم متابعة المباريات والاستمتاع بمحتوى حصري. يضم مقابلات مع اللاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى لقطات من خلف الكواليس خلال التدريبات والمباريات، مع تقارير خاصة تسلط الضوء على تاريخ النادي وإنجازاته ورؤيته المستقبلية. تأتي هذه الشراكة ضمن التعاون بين ثلاث جهات رائدة في مجالات الترفيه والإعلام والرياضة؛ حيث يعتبر موسم الرياض الداعم الرسمي للقناة ومنصة DAZN ونادي الهلال. الذي يحمل الكثير من ألقاب الدوري السعودي للمحترفين وانتصاراته في دوري أبطال آسيا.