إنطلاق رحلات العربية للطيران الجديدة.. من رأس الخيمة إلى موسكو

في خطوة تعزز من مكانتها كأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت شركة “العربية للطيران” عن إطلاق رحلات العربية للطيران الجديدة التي تربط بين مطار رأس الخيمة الدولي ومطار موسكو دوموديدوفو الدولي. حيث تأتي هذه الخدمة الجديدة بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا، لتعزيز الروابط بين المدينتين مباشرة، ودعم حركة السفر والسياحة بينهما.

رحلات العربية للطيران الجديدة

أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق رحلات بين مطار رأس الخيمة الدولي وموسكو دوموديدوفو الدولي. حيث بدأت هذه الخدمة الجديدة اعتبارًا من 27 ديسمبر 2024، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا، مما يعزز الروابط المباشرة بين المدينتين ويدعم حركة السفر والسياحة بينهما. لتتيح للمسافرين خيارات متنوعة للسفر إلى مختلف أنحاء العالم.

الرحلات الجديدة المباشرة لطيران العربية

تعزيز شبكة الوجهات الدولية في العربية للطيران

أكد الرئيس التنفيذي لشركة “العربية للطيران”، عادل العلي، أن إطلاق هذه الرحلات الجديدة إلى موسكو يعكس التزام الشركة المستمر بتطوير شبكة وجهاتها الدولية من إمارة رأس الخيمة. وأضاف أن هذه الخطوة ستسهم في دعم الرؤية الاستراتيجية للإمارة في تنمية قطاع السياحة والسفر، وتعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين.

وجهات العربيه للطيران الحالية من رأس الخيمة

تلتزم العربية للطيران بتوسيع شبكة وجهاتها الدولية وتقديم خيارات سفر مريحة وميسرة للمسافرين، وتوفر حاليًا رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية، بما في ذلك:

  • القاهرة.
  • إسلام آباد.
  • لاهور.
  • بيشاور.
  • كاليكوت.

إطلاق رحلات جديدة من الشارقة إلى وارسو

كما أعلنت “العربية للطيران” عن بدء إنطلاق رحلات جديدة مباشرة من الشارقة إلى العاصمة البولندية وارسو. حيث ستبدأ هذه الرحلات اعتبارًا من 20 ديسمبر القادم، بمعدل 5 رحلات أسبوعيًا. وأعرب عادل العلي عن سعادته بإضافة مدينة وارسو إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية في أوروبا، مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الشركة بتزويد عملائها بأفضل خيارات السفر الجوي لاستكشاف وجهات جديدة سواء لأغراض السياحة أو العمل.

طائرات العربية للطيران

يعد أسطول العربية للطيران من أحدث وأكثر الطائرات ذات الممر الواحد مبيعًا في العالم. حيث تشغله طائرات الإيرباص A320 وA321. الجدير بالذكر أنه يمكن حجز الرحلات المباشرة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران” أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.