بحضور أشهر البلوغرز والمؤثرات.. جورجينا تطلق عطرها الجديد من Laverne بإطلالة سوداء بسيطة

تستمر العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بلفت الانتباه. مؤخراً ضجت وسائل التواصل بحفلها، فكان خبر جورجينا تطلق عطرها الجديد متصدراً للتريند. إذ أحييت بالأمس حفلاً في العاصمة السعودية تعلن فيه عن عطرها الخاص “سينس”،  بالتعاون مع العلامة التجارية Laverne. كما حضر الحدث أشهر مؤثرات السوشال ميديا والبلوغرز.

“الأنوثة في زجاجة” جورجينا تطلق عطرها الجديد من Laverne

لمحبي العطور الفارهة والساحرة، أحييت بالأمس العلامة التجارية السعودية لافيرن مع العارضة جورجينا رودريغيز حفل إطلاق العطر الجديد “سينس” في العاصمة السعودية الرياض. وفي حديث “لاڤيرن” عن العطر وصفته بأنه “الأنوثة في زجاجة”، وأنه مستوحى من أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها، ومن زهرة تمايلت كراقصة باليه. كذلك أكدت أنه ولادة عمل استغرق أكثر من عام، تم خلالها عرض أكثر من 740 عينة على جورجينا اختارت منها تركيبته المثالية.

سعر عطر سينس الجديد من لافيرن وتركيبته المميزة

أطلقت ماركة لافيرن للعطور النسائية يوم السبت 29 سبتمبر عطر سينس لحضور أكثر أنوثة وسحر. جاءت تركيبته المميزة بعد تعب لأكثر من عام ابتكرت فيها “داليا ايزم” مع جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو، الكثير من العينات ليقع اختيار جورجينا على هذه التركيبة الساحرة التي تجمع الأنوثة في زحاجة. وتضمنت هذه التركيبة الفريدة:

  • البداية شملت على مستخلص رائحة الكشمش الأسود مع اليوسفي.
  • قلب رقيق بخلاصة رائحة الياسمين، السوسن، الكشمير، وزهرة البرتقال.
  • لتنتهي بركيزة من عبق المسك الآخاذ.

الجدير ذكره أن زجاجة عطر لافيرن جورجينا سينس ذات الحجم 75 مل،  بلغ سعرها في المملكة 152.17 ريال سعودي. موجودة في علبة على شكل حقيبة يد أنيقة تعكس ذوق جورجينا في الحقائب.

عطر سينس من لافيرن بعبوة مميزة وعلبة على هيئة حقيبة يد

 إطلاق عطر لافيرن الجديد بحضور أشهر المؤثرات والبلوغرز

بإطلالة سوداء بسيطة جورجينا تطلق عطرها الجديد في حفل لافيرن، وعلى الرغم من أنها الوجه الإعلامي لهذا المنتج إلا أن ظهورها تميز بفستان أسود قصير وشعر منسدل. كذلك ظهرت رودريغز كأمرأة قوية لطيفة، لفتت الإنتباه بإهدائها عطرها الجديد لفتاة أهدتها الورود. كما تميز الحفل بحضور لافت من مؤثرات سعوديات كمشاهير السوشال ميديا “نهى نبيل” والدكتورة خلود، والنجمة “ريم عبد الله”، برفقة الفنانة الكويتية “إلهام الفضالة”. حيث علقت كلاً من نهى وريم ممازحات على إطلالة رودريغيز بفيديو فكاهي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي: “صاحبة العزيمة جورجينا طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه.. حتى ولا كلفت على عمرها”. كذلك تألقت مشهورة السوشال ميديا الكويتية فوز الفهد بإطلالة كلاسيكية تمثلت بفستان أبيض أنيق بقماش الساتان.