الغموض يحيط بواقعة وفاة طالبة طب الإسكندرية الشابة سهيلة نصر حسن السوساني

لا يزال الغموض يحيط بواقعة وفاة طالبة طب الإسكندرية وهي الفتاة الشابة سهيلة نصر من كلية الطب يؤثر على الشارع الإسكندراني، بعد أن شهدت سقوطها من الطابق الثامن في مبنى المغتربات بالمدينة الجامعية. تتداول الأحاديث بين المقربين منها روايات مختلفة، حيث يُعتقد أن سبب وفاتها قد يكون إقدامها على الانتحار نتيجة رسوبها في بعض المواد. بينما اتهم الأهل أصدقاء الفقيدة بسبب وجود بعض الخلافات الشخصية حسب تقارير غير رسمية.

وفاة طالبة طب الإسكندرية

بعد سقوط الطالبة من الدور الثامن والعثور على ملابس ممزقة وهاتفها محطم اتهم أهل الطالبة ثلاث فتيات زميلات لها بإلقائها من الطابق الثامن بعد استدراجها تحت ذريعة زيارة إحداهن، وفقًا لما ذكرته مصادر غير رسمية. مما يجعل الواقعة تتجه إلى القتل أكثر من الانتحار، ومازال البحث مستمر بالواقعة.

سهيلة نصر

أهل طالبة طب الإسكندرية

عبر شقيق الطالبة عن حزنه في منشور على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر حسن السوساني، الطالبة في الفرقة الخامسة بكلية الطب البشري بجامعة الإسكندرية، في ظروف غامضة. تم إلقاؤها من الدور الثامن من مساكن الطالبات، والحقيقة لا تزال غائبة! وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تشير إلى أن أسرة الطالبة سهيلة نصر عندما رأت جثمانها، وجدت ملابسها ممزقة وهاتفها محطمًا. وطالبت الأسرة بفتح تحقيق في ملابسات وفاتها للكشف عن أي شبهة جنائية.

تصريح الجامعة عن وفاة الطالبة

من جانبها، أكدت جامعة الإسكندرية في بيانها يوم الأحد أن ما تم تداوله عن إقامة الطالبة في المدينة الجامعية غير صحيح. وذكرت إدارة المدن الجامعية أن الطالبة ليست مقيمة فيها ولم تكن مسجلة بها. أعلنت إدارة كلية الطب أنها تتابع البلاغات والتحقيقات المتعلقة بالحادث، موضحة أن الطالبة كانت تقيم في منطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف. ويجري حاليًا تحقيق موسع حول وفاة الطالبة، حيث عُثر على جثتها غارقة في الدماء، وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.