بعد تعليقه على هدف الهلال الثاني..اعتذار فهد العتيبي لحارس الأهلي السعودي

بعد انتهاء مباراة الأهلي السعودي والهلال لم ينشغل الجمهور بنتيجة المباراة كالمعتاد بقدر انشغالهم باعتذار فهد العتيبي لحارس الأهلي، والذي جاء على أعقاب ما قاله العتيبي معلقاً على تسجيل ركلة الجزاء بمرمى الأهلى وقد شهدت تلك الواقعة تفاصيلاً أثارت غضب جمهور أهلى جدة، وألزمت العتيبي بتقديم الاعتذار ليحافظ على مكانته بقلوبهم.

دوافع اعتذار فهد العتيبي لحارس الأهلي

تعرض حارس مرمى نادي الأهلي السعودي لهجوم شديد من جمهور نادي الأهلي السعودي، وذلك على خلفية تعليقه على أداء حارس مرمى الأهلي والذي قام بصد ركلة جزاء اللاعب متروفيتش، والتي قرر الحكم إعادتها مرة أخرى. بسبب تجاوز قدم الحارس “عبد الرحمن الصانبي” لخط المرمى. وفي الإعادة نجح متروفتش في تسجيل الهدف الثاني لناديه، وعقّب حينئذ فهد العتيبي قائلاً:

” صانبي مين يا عم، متروفيتش عم الكل”

وهو ما اعتبره جمهور الأهلي إهانة لحارس مرماه، وطالبو بإيقاف المعلق الرياضي، وإلغاء تعاقده مع القناة المالكة لحقوق دوري روشن السعودي.

اعتذار فهد العتيبي لحارس الأهلي

“اقرأ أيضاً: تردد قناة SSC HD1 الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي

كيفية اعتذار فهد العتيبي لحارس الأهلي

هذا الأمر أفضى بالمعلق لحتمية الإعتذار لحارس المرمى واسترضاء جمهور نادي الأهلي السعودي، حيث نشر على منصة “إكس” قائلاً:

“منذ بداية التعليق وحتى اليوم، يشهد الله لم أتعمد يوماً الإساءة لأي نادي، لاعب، مدرج، أو مشاهد وأعترف تماماً أنني لم أوفق في وصف الهدف الثاني، في مرمى الصانبي، وكما استحق الصانبي حارس الأهلي كل الإشادة استحق أيضاً هذا الاعتذار أمامكم. وكل الأمنيات له بمسيرة كبيرة بإذن الله.متفهم جداً غضبكم الكبير تجاه الأمر وشكراً لكل من صوب خطأي وأحسن الظن وغفر الله لكل من أساء، ويبقى لكل المدرجات بمختلف ألوانها كل التقدير والإحترام”.

وقد لقي هذا الاعتذار شعوراً طيباً من جمهور الأهلي السعودي. وبادروا بتعليقات راقية تحميل كل التقدير لهذا الإعتذار، وجدير بالذكر أن نادي الاهلي السعودي يحتل حالياً المركز العاشر بالدوري برصيد 7 نقاط. في حين يتصدر الهلال السعودي على عرش دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة. بعد خوض 6 مباريات شهدت انتصارات متتالية.