رسمياً.. ابراهيم مازا ضمن منتخب الجزائر استعداداً لمواجهات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أشعل خبر انضمام اللاعب الجزائري ابراهيم مازا ضمن منتخب الجزائر، حماس الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة، في القارة السمراء. وجاء ذلك بعد تصريح، اللاعب صاحب الرقم 10 في نادي هيرتا برلين الألماني. حيث عبر عن فرحه وفخره باللعب مع منتخب بلاده، وذلك فور وصوله إلى مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائرية. استعداداً لمواجهات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ابراهيم مازا ضمن منتخب الجزائر

رسمياً.. وصل اللاعب إبراهيم مازا إلى بعثة المنتخب الوطني، لينضم إلى معكسر منتخب الجزائر المستمر حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر/تشربن أول الحالي. استعداداً للقاء منتخب توغو ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية. وذلك بعد عدة أيام من تغيير جنسيته الرياضية، إلى الجزائرية. بعد أن كان يلعب مع الماكينات الألمانية، بالفئات السنية. وعبر نجم هيرتا برلين صاحب الـ 18 عام، لوسائل الإعلام حال وصوله إلى مطار بلاده، عن سعادته العارمة بالانضمام لمنتخب بلاده. حيث صرح قائلاً:

“أنا سعيد جداً وفخور لحصولي على فرصة الوجود مع المنتخب الجزائري”.

ابراهيم مازا ضمن صفوف منتخب الجزائر

“اقرأ أيضاً: منصة تذكرتي.. حجز تذاكر مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية

مشوار المنتخب الجزائري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تصدر محاربو الصحراء ترتيب المجموعة الخامسة، من تصفيات كأس أمم افريقيا برصيد 6 نقاط. بعد مرور جولتين منذ بداية التصفيات. وكانت نتائجه كالتالي:

  • حقق منتخب الجزائر فوزاً ثميناً على غينيا الاستوائية، بهدفين نظيفين من توقيع اللاعبين أمين جويري وحسام عوار.
  • وسحق أصدقاء رياض محرز منتخب ليبيريا، بنتيجة عريضة بثلاثة أهداف دون رد. أحرزها كل من: جويري وآدم زرقان وبغداد بونجاح.
  • كما يستعد المنتخب الوطني للقاء فريق توغو، بمباراة مزدوجة ستقام الأولى 10 أكتوبر على ملعب 19 مايو 1956. ضمن منافسات الجولة الثالثة.
  • أما المباراة الثانية فتنطلق بتاريخ 14-10-2024 على أرض منتخب توغو.

الجدير بالذكر أن مباراة الجزائر ضد توغو، ستكون أولى مباريات ابراهيم مازا ضمن منتخب الجزائر. وسط انتظار الجماهير لمتابعة أداء وأهداف هذا المهاجم الصريح.