“أختي تزوجت طليقي”من هي الفنانة الكويتية شوق الموسوي؟.. تفاصيل صادمة عن حياتها

يبحث الكثيرون عن من هي شوق الموسوي بعدما فجرت الأخيرة تفاصيل صادمة عن حياتها الشخصية خلال لقائها في برنامج تحت الصفر، حيث انهارت شوق موسوي وهي تحكي أزمة شخصية مؤلمة وهي إعلان شقيقتها زواجها من طليقها والذي تسبب في انهيارها وأثر عليها بشكل كبير على صحتها النفسية وجعلها تتردد على أطباء نفسيين.

من هي الفنانة الكويتية شوق الموسوي؟

من هي الفنانة الكويتية شوق الموسوي؟.. شوق موسوي هي فنانة كويتية من أصول إيرانية، بدأت مشوارها الفني من خلال دورها في مسلسل “كرت أحمر”، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية وحققت نجاحاً كبيراً وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية منها على سبيل المثال مسلسل “أميمة في دار الأيتام”، ومسلسل “2 في الإسعاف”، ومسلسل “القفص” وغيرها من المسلسلات.

الفنانة الكويتية شوق الموسوي

“اقرأ أيضاً: وفاة اللواء كتاب العتيبي

سبب انهيار شوق الموسوي على الهواء

ظهرت الفنانة الكويتية شوق الموسوي في برنامج تحت الصفر لتكشف عن تفاصيل حياتها الصادمة، حيث أوضحت في تصريحات مؤثرة وهي تبكي: “أختي اللي أنا وياها من بطن واحد، تزوجت طليقي، أختي اللي ربّيت عيالها وشريت لها بيت من فلوسي”.

تابعت الموسوي قائلة: “انهارت نفسيتي، وبديت أخذ علاج نفسي وأدوية منوّمة. كنت أحاول أن أنسى ما حدث، وكلّمت أختي بعد زواجها من طليقي وسألتها إن كانت بكامل قواها العقلية”، كما أكدت شوق موسوي أن الوسط الفني بالرغم من تحدياته إلا أنه كان أفضل لها بكثير من حياتها العائلية، مضيفة أن هذا المجال قد أضاف لحياتها الدعم المالي والعاطفي الذي لطالما افتقدته في حياتها الشخصية.

طفولة الفنانة شوق موسوي المأساوية

كشفت شوق الموسوي من خلال لقائها في أحد البرامج عن تفاصيل طفولتها المؤلمة، فقد أوضحت أنها نشأت على كذبة تفيد أن والدتها توفيت عند ولادتها، وعندما بلغت 14 عاماً تلقت اتصالاً هاتفياً من والدتها لتكتشف أنها لا تزال على قيد الحياة وتعيش خارج الكويت، وحينما طلبت الفنانة الكويتية شوق الموسوي معرفة المزيد عن والدتها ورغبتها في لقاء والدتها تعرضت للضرب من عمها، كما أشارت على علاقتها السيئة مع عائلة والدها الذين تركوها تواجه الحياة بمفردها دون تقديم الدعم لها.