تشكيلة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

اعتمد المدير الفني حسام حسن على تشكيلة منتخب مصر الأساسية لخوض مباراة موريتانيا باستثناء مفاضلته بين الثنائي أحمد عيد ومحمد شحاته للعب في مركز الظهير الأيمن. حيث سيواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الجمعة مباراة هامة وقوية أمام المنتخب الموريتاني ضمن الجولة الثالثة لتصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

تشكيلة منتخب مصر أمام موريتانيا

كشف حارس مرمى المنتخب المصري السابق أحمد شوبير عن تشكيلة منتخب مصر أمام موريتانبا التي اعتمدها حسام حسن المدير التنفيذي للمنتخب المصري. كما أشار أنه من المتوقع أن يختار في مركز الباك رايت اللاعب محمد شحاته، وتشكيلة منتخب مصر هي التالي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • كذلك في خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، و محمد شحاتة أو أحمد عيد.
  • أما في خط الوسط: مروان عطية، أجمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه.
  • بينما في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

سيخوض المنتخب المصري مساء يوم الجمعة 11 أكتوبر 2025 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، مباراة قوية ومهمة أمام المنتخب الموريتاني على استاد القاهرة الدولي. وذلك ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب. والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر قائمة أقوى خط هجوم تحت قيادة حسام حسن. حيث سجل منتخب مصر 7 أهداف كأقوى خط هجوم في تصفيات نهائيا كأس أمم أفريقيا. بينما في المرتبة الثانية كل من الجزائر والمغرب ب 5 أهداف.

“اقرأ أيضًا: رسمياً.. ابراهيم مازا ضمن منتخب الجزائر استعداداً لمواجهات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

سيتم نقل مباراة مصر وموريتانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية على القنوات التالية:

  • مجموعة قنوات بي إن سبورت.
  • كذلك أون تايم سبورت الأرضية المفتوحة.

مع العلم أن المنتخب المصري يتصدر مجموعته بالتصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط. حيث فاز الفراعنة بالجولة الأولى بثلاثية نضيفة على نظيره كاب فيردي. كذلك حققت تشكيلة منتخب مصر الفوز برباعية نظيفة بالجولة الثانية على بوتسوانا.