ترقبوا.. موعد عرض arabs got talent الموسم السابع خلال الأيام القادمة

نقدم لكم موعد عرض arabs got talent الموسم السابع من البرنامج العربي الرائد في مجال المواهب ترقبوا انطلاق العرض خلال الأيام القادمة، وذلك بعد فترة من الانتظار دامت 4 سنوات يعود Arabs Got Talent من جديد في موسمه السابع حيث يبدأ البث خلال شهر أكتوبر الجاري ويحل باسم يوسف ضمن أعضاء لجنة التحكيم  إضافة إلى وجود النجمة نجوى كرم و النجم ناصر القصبي، ومن المتوقع موسم شديد وقوي عن المواسم السابقة وبالتوفيق لجميع المواهب الشابة.

موعد عرض arabs got talent

تعرض أول حلقات الموسم السابع من برنامج  Arabs Got talent يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر عبر شاشة MBC من خلال التردد الجديد لقنوات mbc، كذلك يبدأ العرض من استوديوهات MBC الجديدة في حي النرجس بالرياض، وتأتيكم الحلقة كل أربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت بغداد التاسعة بتوقيت القاهرة.

نجوم arabs got talent

بعد إعلان موعد عرض arabs got talent يتساءل الجميع عن أعضاء لجنة التحكيم حيث تتكون لجنة تحكيم هذا الموسم من نجم الكوميديا ناصر القصبي، والمغنية نجوى كرم، والمقدم المتميز باسم يوسف، الذي ينضم لأول مرة، هذا مع استمرار وجود ريا أبي راشد في تقديم البرنامج.

استوديو arabs got talent

تقسيم حلقات arabs got talent

يتضمن الموسم السابع ثلاث مراحل رئيسية نعرضها معكم بالنقاط التالية:

  • تبدأ بمرحلة تجارب الأداء: حيث ستُعرض على مدار خمس حلقات.
  • مرحلة نصف النهائي: تلي تجارب الأداء وهي مكونة من أربع حلقات.
  • الحلقة الأخيرة: تختتم تلك الحلقة من برنامج arabs got  talent بتتويج الفائز باللقب.

تناغم نجوم arabs got talent

بعد إعلان موعد عرض arabs got talent تحدثت النجمة نجوى كرم عن مدى التناغم الموجود في لجنة التحكيم، حيث يكمل كل منهم الآخر بروح إيجابية. كذلك أشار باسم يوسف إلى علاقته الطويلة بالبرنامج، مؤكداً أنه كان من المتابعين المخلصين منذ انطلاقته، وموجهاً التحية لأحمد حلمي وعلي جابر.

حيث كشف باسم عن العلاقة القوية التي تجمعه مع ناصر القصبي منذ 12 عاماً، معبراً عن سعادته بالفرصة التي أتيحت له للعمل معه، ووصف نجوى كرم بأنها الإمبراطورة والبرنسيسة، مما يعكس ترابط وتفاعل بين جميع أعضاء اللجنة، سواء أمام الكاميرا أو

كذلك عبّر نجم الكوميديا ناصر القصبي عن السعادة  الشديدة بالعودة إلى البرنامج، مشيراً إلى أن Arabs Got Talent صار علامة فارقة في تاريخ الإعلام العربي، حيث وصل إلى نسب مشاهدة وتفاعل مميز وغير مسبوقين.