وفاة المغني ليام باين.. بعد سقوطه من شرفة فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس

في حادثة مأساوية هزت عالم الموسيقى، تم الإعلان عن وفاة المغني ليام باين، عضو فرقة “ون دايركشن” السابق. بعد سقوطه من شرفة فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. حيث تم العثور على باين، البالغ من العمر 31 عامًا، ميتًا خارج فندق “كاسا سور” في حي باليرمو. مما أثار موجة من الجدل والصدمة بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبيه حول العالم.

وفاة المغني ليام باين في الأرجنتين

أعلنت صحيفة “لا ناثيون” الأرجنتينية يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، عن وفاة المغني البريطاني ليام باين، عضو فرقة “ون دايركشن” السابق. وذلك بعد سقوطه من شرفة فندق كاسا سور في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. حيث عثر على ليام باين، المغني البالغ من العمر 31 عامًا، ميتًا خارج الفندق في حي باليرمو.

حادثة سقوط ليام باين المغني البريطاني

تفاصيل حادثة سقوط ليام باين

أفاد بابلو بوليسيكيو، المتحدث باسم وزارة الأمن في بوينس آيرس. أن الشرطة استُدعيت إلى الفندق بعد بلاغ عن رجل عدواني يعتقد أنه تحت تأثير المخدرات أو الكحول. وعند وصولهم، سمعوا صوت ارتطام ووجدوا جثة ليام باين في فناء الفندق. وأوضح ألبرتو كريسينتي، رئيس نظام الطوارئ الطبية. أن السلطات تحقق في ملابسات الوفاة وتجري تشريحًا للجثة. دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول ما إذا كان السقوط عمدًا أو عن طريق الخطأ.

“اقرأ أيضًا: وفاة ماغي سميث.. أبرز أيقونات المسرح والسينما البريطانية

من هو ليام باين؟

ليام باين هو ليام جيمس باين، المولود في 29 أغسطس 1993، كان مغنيًا وكاتب أغاني بريطاني وعضوًا في فرقة “ون دايركشن”. وفيما يلي أبرز محطات مسيرته الفنية:

  • بدأ باين مسيرته الفنية من خلال برنامج “ذا إكس فاكتور” في عام 2008.
  • في عام 2010، تم تشكيل فرقة “ون دايركشن”.
  • حيث أصدرت الفرقة خمسة ألبومات.
  • ثم حققت الفرقة شهرة عالمية.
  • تفككت الفرقة في عام 2016.

خطط لم شمل فرقة ون دايركشن

كان باين قد أعلن عن خطط لم شمل أعضاء فرقة “ون دايركشن”قبل وفاته، بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الفرقة. حيث كان من المقرر أن يشارك في هذه الخطط كل من هاري ستايلز، ولويس توملينسون، ونيال حوران، بينما فضل زين مالك الغياب.

ظهور المغني ليام باين الأخير

كانت اللحظات الأخيرة التي شاركها ليام باين مع معجبيه. هي ظهوره قبل وفاته بساعات قليلة في صور وفيديوهات نشرها عبر حسابه على “سناب شات”، حيث كان بصحبة خطيبته في الأرجنتين.