في مشهد مؤثر.. استقبال نبيل شعيل لعبدالله الرويشد بعد عودته من ألمانيا

بعد رحلة علاج استغرقت عدة أشهر في ألمانيا أثر الوعكة الصحية التي تعرض لها بسبب جلطة في المخ، عودة رويشد من العلاج واستقبال نبيل شعيل لعبدالله الرويشد يشعل الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. حيث ظهر نبيل شعيل في مطار الكويت في مشهد مؤثر وهو يستقبل الفنان عبدالله الرويشد بعد عودته من ألمانيا، وهو يقوم بتقبيل رأسه متأثرًا بلقائه وذلك وسط عدد من الفنانين إلى جانب سالم الهندي وهو المدير التنفيذي لشركة روتانا.

استقبال نبيل شعيل لعبدالله الرويشد بعد انتهاء العلاج

يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا دامت لمدة 6 أشهر، عودة الرويشد جاءت على متن طائرته الخاصة التي حطت في مطار الشيخ سعد العبدالله وسط حشد كبير من جمهوره ومحبيه متجمعين حول كرسيه المتحرك يهتفون بعضاً من كلمات أغانيه “مو بس الدار ولهانة” و”عيدي يا كويت بعودة بو خالد”.

الجدير بالذكر أن استقبال نبيل شعيل لعبدالله الرويشد كان مؤثر جداً، حيث كان أول الزائرين له وعبّر عن سعادته بعودته بطريقة فنية مؤدياً أغنية “تصور” الشهيرة. كما حظي عبدالله الرويشد بعراضة فلكلورية خلال وصوله إلى منزله مرددين كل من:

  • “نحمد الله جت على ما تمنى”
  • “يا دارنا”

تفاصيل رحلة علاج الرويشد

“اقرأ أيضا: عودة عبدالله الرويشد إلى الكويت

تفاصيل رحلة الرويشد العلاجية

بدأت رحلة علاج عبدالله الرويشد بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة تطلبت نقله إلى ألمانيا لتلقي العلاج في شهر فبراير/ شباط 2024. طمأن الفنان عبدالله الرويشد جمهوره بشهر يوليو الماضي، بمقطع فيديو خلال فترة النقاهة في ألمانيا وأثناء تلك الفترة تلقى علاج مكثف. لكن بالرغم من تحسن حالته بشكل كبير إلا أن الرويشد لا يزال حتى الآن يعاني من بعض التأثيرات الجسدية التي ظهرت في يده التي لم تعد تماماً إلى طبيعتها.