هدف يطلق مبادرة لأنكم الأساس إلى ماذا توصلت القيادة في السعودية في دعم المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة

هدف يطلق مبادرة لأنكم الأساس في خطوة رائدة نحو مجتمع أكثر عدالة، أطلق صندوق “هدف” مبادرة التي تهدف إلى تمكين المرأة العاملة والأفراد من ذوي الإعاقة. تعرف من خلال المقال  إلى ماذا توصلت القيادة في السعودية في دعم المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة؟

هدف يطلق مبادرة لأنكم الأساس في السعودية

هدف يطلق مبادرة لأنكم الأساس لتغيير حياة المرأة العاملة والأفراد من ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية. من خلال منتج “وصول”، يسعى “هدف” إلى تذليل العقبات التي تواجه هذه الفئات، وتمكينهم من الاستمرار في عملهم بكل ثقة واستقرار. فبتمويل جزء من تكاليف المواصلات، يضمن “هدف” أن لا تكون المسافة عائقًا يحول دون تحقيق أحلامهم المهنية.

يعاني العديد من النساء العاملات والأفراد من ذوي الإعاقة من صعوبات في الوصول إلى أماكن عملهم، خاصة في المناطق النائية أو الحضرية ذات البنية التحتية الضعيفة. لذلك يسعي الصندوق التابه لوزارة التنمية الاجتماعية لتقديم دعم مالي للمرأة وذوي الهمم.

صتددوق هدف السعودي لمبادرة دعم المرأة وذوي الاحتياجات

ما هو صندوق هدف السعودي

صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” هو مؤسسة سعودية حكومية تهدف إلى تطوير وتنمية الكوادر البشرية السعودية، ورفع مستوى مشاركتها في سوق العمل. يسعى الصندوق إلى تحقيق ذلك من خلال مجموعة واسعة من البرامج والخدمات التي تستهدف الأفراد والشركات على حد سواء.

يأتي دعم صندوق هدف لمعالجة هذه التحديات من خلال توفير حلول ملموسة لتكاليف المواصلات، مما يساهم في زيادة فرص استمراريتهم في سوق العمل وتحقيق الاستقلال المالي. وإزالة العوائق أمام اندماج المرأة وأصحاب الهمم في الحياة المهنية وتطوير الذات.