بعد انسحاب النصر.. من هو منافس الهلال الجديد لضم متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب؟

تتوالى العروض على نجم كرة القدم السعودي متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب، على الرغم من رفض هذا الأخير للعروض المغرية القادمة من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم، وكانت التقارير الصحفية القادمة من العاصمة السعودية الرياض قد أشارت لتراجع نادي النصر التفكير بضم اللاعب، والتوجه لخيارات أخرى في هذا المركز مثل حسين الصبياني، وسالم النجدي. ما دفع جمتهير الزعيم وجميع المهتمين للبحث من هو منافس الهلال الجديد لضم اللاعب المتميز؟ وهل سيظفر بطل الدوري بخدماته.

متعب الحربي

هو لاعب كرة قدم سعودي نشأ في الفئات السنية لنادي الشباب أحد أقطاب العاصمة الرياض، وتم ترفيغه لتمثيل الفريق الأول بدءاً من العام 2020. نعرض الآن بعض المعلومات عن اللاعب المطلوب بقوة من الأندية الكبرى بدوري روشن:

  • الاسم الكامل: متعب سعد الحربي.
  • مواليد 19 فبراير عام 2000.
  • العمر: 24 سنة وستة أشهر تقريباً.
  • النادي الحالي: الشباب.
  • رقم اللاعب: 24.
  • مركز اللعب: ظهير أيسر.

اهتمام أندية الدوري السعودي بمتعب الحربي

على الرغم من سيطرة أخبار تقديم ملف ترشح السعودية 2034 لاستضافة كأس العالم. إلا أن الميركاتو الصيفي في دوري روشن يأخذ نصيبه من الاهتمام الجماهيري والإعلامي كذلك، حيث تسيطر أخبار ظهير الشباب الأيسر على سوق الانتقالات الصيفية السعودية. يأتي ذلك مع الاهتمامات المتزايدة بالحصول على خدمات النجم السعودي، لا سيما من نادي الهلال الذي يطمح بالحصول على لاعب متميز في هذا المركز، بالإضافة لنادي الأهلي السعودي الذي دخل السباق رسمياً للتوقيع مع متعب كذلك.

ميركاتو نادي الأهلي السعودي

يثير عدم حسم إدارة نادي الأهلي السعودي جدلاً واسعاً بين أوساط جماهير الراقي، بهذا الخصوص قال الصحفي السعودي وليد سعيد بأن إدارة نادي أهلي جدة تسعى جاهدة لتعويض رحيل اللاعب آلان سان ماكسيمين. الذي أعاره النادي لفريق فنربخشة التركي، في سياق متصل تشير التقارير بأن رئيس نادي الشباب محمد المنجم يرفض رحيل اللاعب متعب الحربي رفضاً قاطعاً. طالباً من الأندية السعودية عدم مراسلة إدارة الفريق لتقديم العروض.