“آدم أصيل”…مصري على بعد خطوة من حصد ذهبية لتركيا في أولمبياد باريس 2024

لاعب الجمباز التركي آدم أصيل على وشك تحقيق ميدالية أولمبيه لتركيا في أولمبياد باريس 2024، حيث إن هذه الميدالية الذهبيبة كان من المتوقع أن تكون مصر لها الحظ الأكبر بها. خاصةً بعد وصوله إلى النهايئات في الحلبة بالوصول إلى المركز الخامس برصيد 14866 نقطة. فما المتوقع حدوثه في نهائي الأولمبياد غدًا؟

من هو لاعب الجمباز التركي آدم أصيل؟

قصة اللاعب آدم أصيل تمثل حزنًا كبيرًا في كافة نواحي الشوارع المصرية، حيث كان لاعب مصري اسمه عبدالرحمن مجدي ولد في محافظة الأسكندرية لأبوين مصريين، ولعب باسم مصر من عام 2010 حتى 2017. لكنه قرر الهجرة إلى تركيا عام 2017 لتكون له الفرصة الأكبر في رياضة الجمباز؛ لذلك طلبت منه تركيا لشرط حصوله على الجنسية التركية أن يغير اسمه إلى اسم تركي ليصبح آدم أصيل، ومنذ ذلك الحين وهو يلعب باسم تركيا ويسعى للوصول إلى تحقيق الميدالية الذهبية في نهائيات الأولمبياد.

مصري على بعد خطوة من حصد ذهبية لتركيا في أولمبياد باريس

حصد ذهبية لتركيا في أولمبياد باريس

مصري على بعد خطوة من حصد ذهبية لتركيا في أولمبياد باريس 2024. حيث تمكن اللاعب آدم أصيل أن يحصد العديد من الانجازات في رياضة الجمباز منذ سفره إلى تركيا. حيث تمكن من أن يكون بطل العالم عام 2022 في مدينة ليفربول الإنجليزي. كما أصبح بطل أوروبا عام 2023 في منافسات الأجهزة الحلقية للجمباز. كما قال بأن سلسلته الرياضية لم تكن كافية بالنسبة إليه لرؤية النهائي. لذلك وعد الأصيل بخوض تحدي كبير في نهايات المسابقة في أولمبياد باريس 2024. بأن يكون على منصة التتويج بالميدالية الأولمبية في الرابع من أغسطس 2024.