قمة القمم ” صراع الذهب الأولمبي” بين نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز في نهائي أولمبياد باريس- تنس والقنوات الناقلة

قمة القمم والنهائي المنتظر من قبل عشاق الكرة الصفراء في العالم العربي أجمع، لمشاهدة هذا اللقاء المثير الذي يجمع بين نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز. على “صراع الذهب الأولمبي” حيث يسعى فيها الإعصار الصربي إحراز الذهبية الأولى في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب الكبيرة. بينما يأمل الثور الإسباني الصغير حامل لقب بطولة رولان غاروس، بإضافة هذه الذهبية الأولمبية إلى سلسلة انتصاراته. كما وستبدأ المواجهة ظهر يوم الأحد 4.8.2024 الساعة الثانية والنصف. على ملعب فيليب شاتغييه في فرنسا.

موعد مباراة نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز

من المقرر أن تنطلق مباراة ديوكوفيتش ضد الكاراز، في نهائي أولمبياد باريس- تنس فردي رجال لعام 2024. يوم الأحد الرابع من شهر أغسطس على ملعب فيليب شاتغييه الفرنسي حسب الأوقات التالية:

  • السعودية، مصر، سوريا، العراق: 2:30 ظهراً.
  • الامارات وسلطنة عمان: الثالثة والنصف ظهراً.
  • دول المغرب العربي: 12:30 pm.
  • غرينتش: 11:30 am.

“اقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024 المفتوحة مجاناً على نايل سات وعربسات

القنوات الناقلة لمباراة دجوكوفيتش أمام ألكاراز في نهائي أولمبياد باريس

يزداد البحث خلال الساعات المقبلة، عن القنوات التي ستقوم بنقل هذا الحدث الكروي الهام، بين المصنف الثاني عالمياً جوكوفيتش والمصنف الثالث على العالم كارلوس ألكاراز. والقنوات التالية هي:

  • Bein sport hd7: بتعليق الكابتن العندليب عادل الشطي.
  • TVP2 البولندية على القمر الصناعي هوت بيرد.
  • Euro Sport 3 أيضاً على القمر Hotbird.
  • Plus hd5 على القمر Amos.

مجريات المباراة دجوكوفيتش – ألكاراز

استطاع الإعصار الصربي أن يقلب الطاولة على الإيطالي لورنزو موسيتي، بمجموعتين متتاليتين دون رد (4-6) (2-6) في نصف نهائي أولمبياد باريس. ليتأهل إلى النهائي ويواجه الثور الإسباني الصغير ليثأر منه على موقعة رولان غاروس هذا العام. من ناحية أخرى حقق الإسباني كارلوس ألكاراز، الفوز على الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم بمجموعتين نظيفتين (1-6) (1-6).

الجدير بالذكر وحسب التعديلات التي أجريت من قبل الاتحاد الدولي للتنس ITF فإن نهائي دورة الألعاب الأولمبية سيكون من أفضلية 3 مجموعات وليس 5.