الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة يعزي الدبيبة رئيس الحكومة الوطنية في وفاة نجله… سبب الوفاة

هاتفياً، الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة يعزي الدبيبة رئيس الحكومة الوطنية في ليبيا، في وفاة نجله عبد الرحمن. حيث قدم رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعازيه الحارة إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا. تعزية معالي عبد الحميد الدبيبة…. في وفاة نجله عبد الرحمن، الذي غيبه الموت يوم الأربعاء 31 يوليو 2024، عن عم يناهز 36 عاماً بعد معاناته مع مرض في أحد مشافي تركيا. يعبر هذا عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين، وروابط المحبة والأخوة.

 الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة يعزي الدبيبة بوفاة نجله

خلال اتصال هاتفي، رئيس الدولة يعزي الدبيبة، حيث أعرب صاحب السمو الشصيخ محمد بن زايد عن خالص تعازيه  ومواساته لمعالي عبد الحميد الدبيبة وأسرته في هذا المصاب الجلل بوفاة نجله… دعا سمو الشيخ محمد بن زايد الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. هذه اللفتة الإنسانية من سموه تعكس مدى التلاحم والتضامن بين القيادات العربية في الأوقات الصعبة.

رئيس الدولة يعزي الدبيبة وشكر وتقدير عبد الحميد الدبيبة لصاحب السمو

أعرب معالي عبد الحميد الدبيبة، رئيس الحكومة الوطنية الليبية، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على  مشاعره الأخوية الصادقة. أكد الدبيبة أن هذه التعزية تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتي والليبي. ويؤكد الاتصال على أهمية التضامن والتآزر في مواجهة المحن والشدائد. وأسمى معاني الأخوة والتلاحم بين القيادات العربية، وروابط المحبة والتعاون بين الدول والشعوب.

ما هو سبب وفاة نجل رئيس الحكومة الوطنية في ليبيا؟

ذكر بعض الناشطون، الراحل عانى من مرض طويل الأمد لفترة طويلة. وتوفي بعد معاناة شديدة به عن عمر يناهز 36 عاماً في أحد مشافي تركيا. وأشارت بعض المصادر إلى أن الراحل ربما كان يعاني من سرطان الدم وقد يكون هو سبب وفاته. حتى الآن سبب وفاة عبد الرحمن، نجل عبد الحميد الدبيبة، غير مؤكد لعدم وجود بيانات رسمية حول الوفاة؟!