اعتزال محمود عبد الرزاق مغني الراب الشهير الغناء نهائياً… السبب وردود الفعل

مطرب الراب المصري يعتزل الغناء نهائياً… حيث جاء قرار اعتزال محمود عبد الرزاق الغناء بشكل مفاجئ للجميع. حيث أعلن مغني الراب الشهير محمود عبد الرازق اعتزاله الغناء بشكل نهائي، مما أثار دهشة جمهوره ومحبيه بشكل كبير. جاء هذا القرار بعد تفكير طويل وعدة إشارات، رغم حبه الشديد للموسيقى ورغم وصوله إلى مرحلة مهمة في مسيرة حياته الفنية. وبهذا القرار، الرابر الشهير إلى قائمة الفنانين الذين قرروا الابتعاد عن الغناء لأسباب شخصية ودينية، مثل أدهم نابلسي وعلي قدورة، فما هو السبب وما هي ردود الفعل على اعتزاله.

قرار اعتزال محمود عبد الرزاق مغنى راب شهير للغناء

في فيديو نشره محمود عبد الرزاق مغني الراب الشهير  على حسابه في إنستجرام. أوضح محمود عبد الرازق السبب وراء اعتزاله للغناء وأوضح  أن قراره جاء نتيجة مخاوفه من أن يكون من الذين ضل سعيهم. قال عبد الرازق:

“أخواتي الأعزاء، قررت التوقف عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى نهائيًا، رغم صعوبة القرار، إلا أنني أشعر بالخوف من أن أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا”12.

ردود الفعل على اعتزال مغنى الراب الشهير محمود عبد الرزاق

جاء قرار الاعتزال مفاجئ للجماهير وردود الفعل كانت بتفاعل الجمهور بشكل كبير مع القرار. حيث عبر العديد من المتابعين عن حزنهم واحترامهم لقراره. وأكد عبد الرازق أن هذا القرار ليس حركة تسويقية، بل هو نابع من قناعة شخصية. وأضاف:

“الموضوع مرعب بصراحة وده مش تسويق ولا حركة من الحركات، والواحد كان على أعتاب خطوات مهمة في مشواره لكن سبحان الله، ده أكيد الخير وربنا بحكمته احتسبه عند الله يبدلني بيه خير”.