“بن أفليك” و”جينيفر لوبيز” قصة حب طويلة وعلاقة قديمة قد تنتهي بالانفصال.. ما هي الأسباب؟

حالة من التخبط والارتباك والعواطف المشحونة يعيشها كل من النجم العالمي بن أفليك وزوجته المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز. كما أن عشاق الثنائي يعيشان الآن حالة من القلق حول مستقبل علاقة النجمين. لا سيما في ظل وجود الأبناء في وسط العلاقة، وقصة الحب الطويلة وفترة الزواج التي كانت مليئة بالحب واللحظات الرومنسية. فهل تنتهي العلاقة بالانفصال والطلاق؟ أم أن وجود الأبناء سيؤثر على القرار النهائي. ما هي الأسباب والمشاكل التي تحصل بينهما؟

بن أفليك بلا خاتم الزواج

يوم أمس الاثنين، غادر النجم بن افليك مكتبه في لوس أنجلوس وكان الحزن ظاهراً عليه، وكان لا يرتدي خاتم زواجه أيضاً. هذا الأمر دفع البعض للشك بأن الممثل يسير على خطا زوجته جينيفر لوبيز. حيث خلعت الأخيرة خاتم الزواج مسبقاً. حيث ظهرت الفنانة مع ابنتها إيمي ذات الـ 16 عام، وكانت حزينة جداً. الأمر الذي دفع المشاهدين للشك بانفصال الثنائي بشكل رسمي.

حقيقة انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز

بعد الشائعات التي انتشرت حول انفصال النجمين عن بعضهما بعد قصة حب دامت لسنوات. إكد مصدر مقرب من الطرفين أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمي حتى الآن. ذلك يعود لسبب مهم، وهو وجود الأطفال بينهما، الأمر الذي من الممكن أن يؤثر على نفسية الأطفال. حيث أنهم سيكونون مجبرين على العيش مع الأم أو الأب في منزل جديد. فكان هذا السبب الرئيسي لعدم حدوث الانفصال الرسمي، أو لربما يكون قد حدث، لكنهما لم يعلنا عنه لنفس السبب.

أسباب المشاكل بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

يعلم الجميع وجود عدة مشاكل بين الطرفين مؤخراً، وانتشرت عدة شائعات حول انفصالهما عن بعضهما. إلا أن السبب الابرز قد يكون هو والدة بن، والتي تتدخل بشكل كبير في حياتهما الخاصة. الأمر الذي سبب انزعاجاً كبيراً لدى جينيفر.