Qardy تحصل على تمويل ضخم للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

في الأول من أغسطس 2024، أعلنت شركة التكنولوجيا المالية المصرية “قردي” عن نجاحها في جمع تمويل مسبق ضخم من عدة مستثمرين بقيادة White Field Ventures وVastly Valuable Ventures، إلى جانب عدد من المستثمرين الملائكة.

تُعد “قردي” أول سوق رقمي للإقراض في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم المؤسسات المالية التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة. سيُستخدم هذا الاستثمار لتعزيز قدرات المنصة وتوسيع خدماتها لتشمل دولاً أخرى في المنطقة. تعتمد “قردي” على تكنولوجيا متقدمة لتقديم برامج مالية مخصصة لدعم رأس المال العامل والتوسع الرأسمالي للمشروعات.

Qardy تحصل على تمويل ضخم توسع سريع ونجاحات مستمرة

منذ إطلاقها في أواخر 2022، استطاعت شركة “قردي” أن تثبت نفسها كشريك موثوق للمشروعات والمؤسسات المالية. كما تعد هذه المنصة الآن موطنًا لأكثر من 1,000 عميل من الشركات، وقد نفذت معاملات قروض تجاوزت قيمتها 550 مليون جنيه مصري (حوالي 12 مليون دولار).

  • شراكة مع مؤسسات مالية متعددة
  • دعم احتياجات رأس المال العامل والتوسع

توسع قردي في المملكة العربية السعودية

ستسهم هذه الاستثمارات في تسريع خطط “قردي” للتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام. كما أشار تامر المنسترلي، مدير العمليات في “قردي”، أن دعم وثقة المستثمرين كان لهما دور أساسي في دفع نمو الشركة وتمكينها من توسيع نطاق خدماتها وزيادة تأثيرها في السوق.

الميزة الوصف
الإيرادات 155.47 مليون ريال
صافي الربح 162.40 مليون ريال
ربحية السهم 0.92 ريال

رؤية مستقبلية للتحول الرقمي في القطاع المالي

تشمل خطط “قردي” المستقبلية تعزيز شفافيتها وكفاءتها ورضا العملاء. وقد أكد كابيل أغراوال، مدير إدارة White Field Ventures، أنهم متحمسون لدعم فريق “قردي”. في تحقيق رؤيتهم لتحويل قطاع الإقراض في المنطقة.

  1. تحسين الوصول إلى الخدمات المالية
  2. تعزيز الحلول المالية الفعالة

في الختام، تعد  شركة”قردي” الآن من اللاعبين الرئيسيين في سوق التكنولوجيا المالية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع خطط طموحة للتوسع والنمو بفضل دعم مستثمريها.