رابط رسمي www.tawjihi.jo.. موقع نتائج التوجيهي 2024 في الأردن مع خطوات الاستعلام

حالة كبيرة من الترقب يعيشها الشارع الاردني بانتظار الإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة في الأردن عبر موقع نتائج التوجيهي 2024 (www.tawjihi.jo). وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنها هي الجهة الوحيدة المخولة بإعلان النتيجة داعية الطلاب واولياء أمورهم لعد الالتفات وراء الشائعات والروابط المضللة. مشيرةً في الوقت نفسه أن رابط نتائج توجيهي 2024 الاردن سيكون مفعلاً بدءاً من الساعة الخامسة من مساء الخميس الموافق 8 آب/ أغسطس 2024.

موقع نتائج التوجيهي 2024

بانتظار الإعلان الرسمي عن نتيجة التوجيهي 2024 الأردن فإن طلاب الشهادة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية وذويهم يبحثون عن كيفية الحصول على النتيجة التي تتوفر بشكل حصري على الموقع الرسمي لإصدار النتائج والمعروف باسم توجيهي جو. ولم تعطي الوزارة الأردنية المختصة (www.moe.gov.jo) حقوق إصدار النتائج لأي جهة أخرى.

خطوات الاستعلام عن نتيجة توجيهي الأردن 2024

مع تفعيل رابط نتائج التوجيهي 2024 بشكل رسمي في الساعة الخامسة من مساء الخميس بتوقيت العاصمة الأردنية عمان. فإن موقع نتائج التوجيهي 2024 سيغص بالزوار الباحثين عن رابط توجيهي 2006 للحصول على درجات الطلاب النهائية. التي يوفرها الموقع  بكل سهولة باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع التوجيهي الرسمي (www tawjihi jo) تسجيل الدخول.
  • اختيار خدمة نتائج الطلاب.
  • اختيار الفرع الدراسي (علمي – أدبي).
  • اختيار المحافظة التي تقدم بها الطالب.
  • ملء الحقول المطلوبة برقم الجلوس أو الاسم.
  • الضغط على عرض النتيجة.

“إقرأ أيضاً: إعلان نتائج التوجيهي في الاردن”

المؤتمر الصحفي لنتائج التوجيهي 2024

بعد تفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي 2024 في الأردن تقوم وزارة التربية بعقد مؤتمر صحفي خاص بالعملية الامتحانية والنسب الخاصة بالمتقدمين في الفروع كافةً. بالإضافة لأسماء الأوائل. هذا وكان آخر امتحان تقدم إليه الطلبة في الخامس عشر من شهر تموز المنصرم. ويأتي الإعلان عن النتائج بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق التي استغرقت أقل من شهر.