ريتشارليسون قريب من الانضمام إلى نادي الأهلي السعودي بصفقة انتقال دائم

أفادت تقارير صحفية بأن نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي قد تلقى عروضاً من أندية سعودي لضم المهاجم البرازيلي ريتشارليسون. وقالت العديد من المصادر بأن النادي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز يستعد لتلقي عروض مالية ضخمة للحصول على خدمات نجمه. الأمر الذي يضع السبيرز في موقف صعب لتعويض رحيل نجمه مع اقتراب إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا في الثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

ريتشارليسون إلى الأهلي السعودي؟

ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم مهاجم توتنهام الانجليزي بنادي أهلي جدة السعودي الذي يسعى لضم صفقة كبيرة مع الضغوط الجماهيرية المطالبة بتحسين تشكيلة الفريق والمنافسة على مختلف الألقاب المحلية موسم 2024-2025 لا سيما دوري روشن السعودي. وقالت مصادر أن البرازيلي قريب من الانضمام إلى دوري روشن بصفقة انتقال دائم.

عرض أهلي جدة لضم ريتشارلسون

بحسب صحيفة Football Insider فإن عرضاً كبيراً يجهزه نادي الأهلي السعودي للظفر بخدمات النجم ريتشارليسون. بالإضافة لذلك فإن زيادة كبيرة في الراتب سيشهدها عقد اللاعب البرازيلي الذي سبق له اللعب بقميص إيفرتون الإنجليزي كذلك. في سياق متصل فإن الرقم الكبير للصفقة قد يتيح للسبيرز دراسة الخيارات السوقية المحتملة قبل إغلاق النافذة الصيفية لتعويض خط الهجوم بصفقة مميزة. لا سيما بعد رحيل النجم هاري كين عن صفوف الفريق الموسم الماضي.

إقرا أيضاً: سالم النجدي نصراوي

ميركاتو الأهلي السعودي 2025

مع التخلي عن نجمه الفرنسي  ماكسيمين الذي توجه إلى فنربخشة التركي بنظام الإعارة. فإن إدارة نادي الأهلي السعودي تسعى بقوة لضم اسم كبير إلى جبهة هجوم قلعة الكؤوس. وتشير التقارير الواردة من المملكة العربية السعودية بأن مايكل إيمليانو وهو المشرف على عملية استقطاب اللاعبين إلى الدوري السعودي. هو مهندس انتقال ريتشارليسون إلى الراقي.

أرقام ريتشارليسون مع توتنهام

عند الحديث عن اقتراب النجم البرازيلي للانضمام لصفوف الأهلي السعودي. لا بد من عرض إحصائيات اللاعب مع فريقه موسم 2023-2024. المتضمنة:

  • لعب 28 مباراة.
  • سجل 11 هدف.
  • قدم 4 تمريرات حاسمة.
  • تلقى 3 بطاقات صفراء.