من هو ارشد نديم Arshad Nadeem الذي أحرز ذهبية ألعاب القوى في الألعاب الأولمبية الصيفية رمي رمح؟

مع انتهاء منافسات رمي الرمح للرجال في دورة الالعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024. فإن اسم اللاعب الباكستاني ارشد نديم Arshad Nadeem تصدر محركات البحث في كثير من بلدان العالم ومنها دول المنطقة العربية. لا سيما الخليجية منها التي تضم جالية باكستانية كبيرة. وذلك بسبب تتويجه بذهبية الأولمبياد بكل جدارة.

من هو ارشد نديم ويكيبيديا؟

توج الباكستاني Arshad Nadeem أو أرشد ندى بذهبية أولمبياد باريس بلعبة رمي الرمح. ما دفع المتابعين حول العالم للبحث عن أهم معلومات السيرة الذاتية للبطل الأولمبي. التي نضع بين أيديكم أهمها:

  • الميلاد:  2 كانون الثاني يناير 1997.
  • العمر: 27 سنة.
  • الطول: 187 سنتمتر.
  • الجنسية: باكستاني.
  • مكان الولادة: خانيوال – باكستان.
  • المهنة: لاعب ألعاب قوى – رمي الرمح.

أرشد نديم يتوج بذهبية رمي الرمح

حقق لاعب القوى الباكستاني الشاب إنجازاً غير مسبوق بحصوله على ذهبية أولمبياد باريس “Paris Olympics“ بمسابقة رمي الرمح. ما دفع المتابعين لا سيما الباكستانيين منهم للبحث بشكل كبير عن arshad nadeem today match للتعرف على نتيجة اللاعب المبهرة حيث استطاع  ارشد نديم رمي رمحه مسافة 92.97 متر. اللافت والمثير في الأمر لدى عشاق اللاعب في باكستان أن ذلك جاء على حساب اللاعب الهندي نيراج شوبرا الذي حاز على الميدالية الفضية بعد رميه للرمح لمسافة 89.45 متر.

“إقرأ أيضاً: معتز برشم إلى نهائي منافسات الوثب العالي

ألعاب القوى في الألعاب الأولمبية الصيفية – رمي رمح

أقيمت منافسات مسابقة رمي الرمح بدورها النهائي يوم الخميس 8 آب أغسطس في ضاحية سان دوني في باريس. وأفضت المنافسة إلى حصول لاعب باكستاني على المركز الأول والميدالية الذهبية النتائج التالية (الخمسة الأوائل):

  1. ارشد نديم باكستان 92.97 متر (أحرز ذهبية الأولمبياد).
  2. نيراج شوبرا الهند 89.45 متر.
  3. أندرسون بيترز غرينادا 88.54 متر.
  4. ياكوب فادليخ تشيكيا 88.50 متر.
  5. جوليوس يغو كينيا 87.72 متر.