منتخب اسبانيا الأولمبي يحصد ذهبية أولمبياد باريس 2024 في كرة القدم

إذاً وبعد مباراة ماراثونية. منتخب اسبانيا يحصد ذهبية أولمبياد باريس 2024، في مباراة خرافية انتهت لصالح منتخب اللاروخا الأولمبي، بعد الانتصار على صاحب الأرض والجمهور بخماسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف للديوك. حيث حقق المنتخب الاسباني اللقب بعد تقديمه بطولة مميزة كللها بالتتوبج والحصول على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الأغلى هذا العام 2024.

منتخب اسبانيا يحصد ذهبية أولمبياد باريس 2024 اليوم

في مباراة قوية اتسمت بالندية وصلت إلى الشوطين الاضافيين، نجح منتخب بتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية. يذكر أن نسخة هذا العام وصلت إلى نهايتها، كما يذكر أنها تقام على الأراضي الفرنسية وكانت قد انطلقت في شهر يونيو السابق. بينما نجح أسود الأطلس بحسم الميدالية البرونزية بعد الانتصار العريض على منتخب الفراعنة بسداسية كاملة. بعد الأداء المميز الذي قدمه منتخب المغرب الأولمبي في البطولة تكلل بتحقيق المركز الثالث وحصول النجم سفيان رحيمي على جائزة الهداف برصيد 8 أهداف.

نتيجة مباراة اسبانيا وفرنسا

على ملعب حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية باريس. نجح المنتخب الاسباني في تحقيق الانتصار في مباراة الميدالية الذهبية، بعد مباراة مجنونة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل ب3 أهداف لكل منهما، ذاك بعد أن تقدم منتخب لاروخا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للديوك. الذين نجحوا في العودة في الشوط الثاني، كما نجحوا في خطف الهدف الثالث هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق ماتيتا من علامة الجزاء. لتذهب المباراة إلى الشوطين الاضافين التي ابتسمت للاسبان بعد لقاء ماراثوني. ليحقق الديوك الميدالية الفضية.