مسرحية كارول سماحة الجديدة.. عودة للمسرح الغنائي بـالنسخة العربية من”Anything Goes”

.بعد غياب طويل عن المسرح الغنائي، تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة للعودة بقوة من خلال المشاركة في النسخة العربية من المسرحية العالمية الشهيرة “Anything Goes”، والتي ستقدم على مسرح كازينو لبنان. تعرف على أهم التصريحات كذلك التفاصيل حول كارول سماحة في مسرحية غنائية جديدة.

تفاصيل مسرحية كارول سماحة الجديدة

في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام. كشفت سماحة عن تفاصيل هذه التجربة المنتظرة. مؤكدة أنها اشتاقت كثيرًا للمسرحيات الغنائية وكان لديها رغبة قوية بالعودة إليها. وأضافت أنها تحب مسرحية “Anything Goes” بشكل خاص لطابعها الكوميدي الخفيف، والذي يجمع بين الحب والفرح.

أوضحت سماحة أنها كانت تنتظر الفرصة المناسبة للعودة إلى المسرح. وأن وجود مخرج يثق به كان من أهم الأسباب التي دفعتها للموافقة على هذا المشروع. وقد أكدت أنها ستقدم شخصية البطولة في هذه المسرحية الغنائية الكوميدية.

النسخة العربية من “Anything Goes” على مسرح كازينو لبنان

تعتبر مسرحية “Anything Goes” واحدة من أشهر المسرحيات الموسيقية على مستوى العالم، وقد تم تقديمها لأول مرة على المسرح عام 1934. وتدور أحداثها حول ركاب سفينة تتوجه من نيويورك إلى لندن، وما يحدث من مفارقات كوميدية بينهم.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم نسخة عربية من هذه المسرحية الشهيرة، والتي ستجمع نخبة من نجوم الغناء والتمثيل العرب إلى جانب كارول سماحة. ومن المقرر أن تقدم المسرحية على مسرح كازينو لبنان من 11 إلى 13 أكتوبر، ومن 17 إلى 20 أكتوبر المقبل.

عودة كارول سماحة.. نجمة الغناء والتمثيل

تعتبر كارول سماحة واحدة من أبرز نجمات الغناء والتمثيل في الوطن العربي، حيث بدأت مشوارها الفني منذ الطفولة، وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية.

وقد شاركت سماحة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في مجال الغناء أو التمثيل. وحققت شعبية واسعة بفضل موهبتها وجمالها الساحر. وتعد هذه التجربة المسرحية الجديدة إضافة مهمة إلى مسيرتها الفنية المزدهرة.

في الختام وبانتظار موعد عرض النسخة العربية من Anything Goes على مسرح كازينو لبنان، يترقب الجمهور عودة كارول سماحة للمسرح الغنائي في التجربة الفنية المميزة.