تردد قناة SSC HD1 الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي

ينتظر عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر انطلاق الموسم الكروي الجديد بكأس السوبر السعودي بين الهلال والأهلي 2024، إذ تم إطلاق هذه البطولة منذ عام 2013، وتستقبل ناديي الهلال والأهلي في نسختها الحادية عشرة. لنتعرف في هذا المقال على تردد القناة SCC HD1 الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي 2024.

لمحة عامة عن كأس السوبر السعودي

تقوم هذه البطولة على مشاركة أربع فرق مميزة في الدوري السعودي. وهم الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري السعودي. والنصر وصيف البطولتين المذكورتين سابقاً، والأهلي الذي حل في المركز الثالث بالدوري السعودي. بالإضافة إلى التعاون الذي احتل المركز الرابع في الدوري السعودي.

تقام هذه البطولة في هذا العام في مدينة جدة. بعد أن تم إقامتها في الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال 2024

تتولى قناة SSC HD1 نقل مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. وذلك على قمر النايل سات بتردد 12523، والترميز 27500 والاستقطاب أفقي. حيث سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلقان الرياضيان حاتم بطيشة ومشاري القرني.

ونذكر بأن الهلال حقق بطولة كأس السوبر السعودي لأربع مرات في تاريخه في الأعوام 2015، 2018، 2021، 2023. أما فريق الأهلي السعودي يشارك للمرة الثانية في تاريخه، حيث حقق اللقب الأخير له في عام 2016.

“اقرأ أيضاً: كيف بدا حفل ختام أولمبياد باريس 2024.. حصاد الميداليات العربية

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي 2024

تنطلق مباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي غداً الثلاثاء الذي يوافق 13 أغسطس من عام 2024. إذ أن أحداث المباراة ستبدأ في أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها عند الساعة السابعة والربع في توقيت كلاً من مصر والسعودية، وعند الثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.