إطلاق اغنية الكوره تحركنا إعلان شاهد الجديد للموسم الكروي لدوري روشن

إعلان “شاهد” الجديد للموسم الكروي الجديد، مع إطلاق اغنية الكوره تحركنا، والذي يحمل عنوان “الكوره تحركنا”. هو عبارة عن حملة ترويجية مليئة بالحماس تهدف إلى جذب عشاق كرة القدم لمتابعة الموسم الجديد عبر منصة “شاهد”. الأغنية المستخدمة في الإعلان مليئة بالطاقة والحيوية، وتعكس الشغف الكبير الذي يشعر به مشجعو كرة القدم.

اغنية الكوره تحركنا إعلان شاهد

الأغنية تحتفي بروح اللعبة وبالشغف الذي تجمعه كرة القدم بين الناس، مع التركيز على اللحظات المثيرة في المباريات والتشجيع، والإثارة التي ترافق متابعة المباريات. كلمات الأغنية تمتلئ بالحماس والتشجيع، وتدعو الجماهير للانضمام إلى “شاهد” لمتابعة جميع أحداث الموسم الكروي الجديد. عادةً ما تكون مثل هذه الأغاني بسيطة وسهلة التذكر. مع كلمات تحفز المشاهدين على الانخراط في الموسم الرياضي والاستمتاع بكل لحظاته.

الجدير بالذكر ان أغنية “الكوره تحركنا” الخاصة بإعلان “شاهد” الجديد للموسم الكروي أطبقت لبداية الموسم الرياضي أمع بدء البطولات الكبرى مثل دوري روشن السعودي أو دوري أبطال أوروبا. وذلك لجذب انتباه الجماهير وتحفيزهم لمتابعة المباريات عبر منصة “شاهد”. تم إطلاق الإعلان حديثًا، منذ يومين خلال شهر أغسطس 2024، بالتزامن مع انطلاق الموسم الكروي الجديد. إلي جانب ذلك تكون هذه الإعلانات مصحوبة بحملات ترويجية على التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي لجذب أكبر عدد من المشاهدين.

“قد يهمك: عمالقة دوري روشن في مباريات كأس السوبر السعودي 2024 (الهلال VS الاهلي والنصر VS التعاون)”

موعد انطلاق دوري روشن الموسم الجديد 2024/2025

دوري روشن السعودي لموسم 2024/2025 من المتوقع أن يبدأ في شهر أغسطس 2024. الموسم عادةً ما يبدأ في منتصف أو أواخر الشهر، ولكن الموعد المحدد يعتمد على الجدول الذي يعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم. بمشاركة جميع الفرق الـ18 على مدار 34 جولة.