فابيو كاردوسو إلى العين الإماراتي… مدافع بورتو البرتغالي آخر صفقات الزعيم بطل آسيا

إذاً وبعد طول انتظار… المدافع فابيو كاردوسو إلى العين الإماراتي لينضم إلى كتيبة الأرجنتيني هيرنان كريسبو. ليكون المحترف الاخير في كتيبة نادي البنفسج الزعيم بعد كل من كودجو لابا المهاجم والمغربي المتألق سفيان رحيمي. كذلك الأوروغوياني كاكو ونجم منتخب الأوروغواي الشاب ماتياس، ولاعب منتخب المغرب الأولمبي مهدي مبارك. كذلك نجم منتخب كوريا لاعب المحور بارك.

من هو فابيو كاردوسو صفقة العين الجديدة

نجم نادي بورتو البرتغالي والنجم صاحب الثلاثين عاماً من مواليد 1994 ميلادي، والذي سبق أن مثل منتخب البرتغال تحت ١٧ و١٩ و٢١ عاماً. كان آخر صفقات النادي الاماراتي بطل النسخة الأخيرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2024. وكان النادي البنفسجي قد أعلن عن الصفقة اليوم في صفقة إعارة لموسم واحد. يذكر وأنه تبقى يومين على إعلان القوائم النهائية من المحترفين للاتحاد الآسيوي، حيث من المقرر أن تقام قرعة كأس دوري ابطال اسيا للنخبة للموسم الجديد يوم الجمعة 16 من آب الجاري.

فابيو كاردوسو إلى العين الإماراتي

أعلن نادي العين الرياضي عن توصله لاتفاق مع نادي بورتو البرتغالي. الاتفاق ينص على انتقال قلب دفاعه صاحب الثلاثين ربيعاً إلى الزعيم العيناوي، على أن يصل غدا إلى الإمارات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. يذكر أن إدارة العين فشلت في التقاعد مع نجم برشلونة السابق مارلون بعد فشله في اجتياز الفحص الطبي. كما أعلن اللاعب مدافع يوفنتوس روجاني عدم رغبته في تمثيل النادي الاماراتي استجابة لطلب زوجته، التي رفضت إنتقال زوجها إلى الإمارات.

يذكر أن إدارة النادي الاماراتي كانت قد أعلنت عن نجاحها في حصول أربع من نجومه على الجنسية الاماراتية لتمثيل النادي الموسم المقبل بصفة مقيم وهم كل من سوسو الظهير ولاعب الوسط المتألق الأرجنتيني بالاسيوس، والمهاجم جوناس. كذلك الحاصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الاماراتي سيكو بابا. يذكر أن العين يستهل موسمه بلقاء نادي كلباء يوم الأحد في كأس أديب.