مبابي يقود الميرنغي لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوز ريال مدريد على أتلانتا

انحسم لقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوز ريال مدريد على أتلانتا بهدفين دون مقابل، وجاء ذلك بعد أن التقى بطل دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليج للعام الحالي نادي ريال مدريد مع غريمه النادي الإيطالي أتلانتا بطل الدوري الأوروبي. وقد أقيم هذا اللقاء العام على الملعب الوطني في وارسو البولندية اليوم الأربعاء في الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي.

فوز ريال مدريد على أتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

مبابي يقود الملكي لحصد اللقب في نهائي كأس السوبر بعد تسجليه لهدفه الأول مع النادي. وذلك على أرضية الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو. وبذلك يكون ريال مدريد قد بدأ أولى مبارياته للموسم الجديد بحصد لقب هام يضيفيه إلى خزانته الكروية ويعطيه دفع لبداية موسم قوي مليء بالمفاجآت، وخصوصاً بعد مشاركة نجمه الفرنسي مبابي ليلعب إلى جانب فينيسيوس ورفاقه.

“اقرأ أيضاً:ظهور مبابي الأول مع الفريق الملكي ضد أتالانتا .. تشكيل ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي 2024”

مجريات مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلانتا بالتعادل السلبي، بعد 45 دقيقة من الحذر والانتباه من أي هجمة مرتدة حيث كان تعادل بالمستوى للفريقين. وبعد بداية الشوط الثاني سرعان ما عاد الريال إلى مستواه وأحرز هدف التقدم عن طريق فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 59 بتمريرة ساحرة من البرازيلي فينيسيوس. ليعود ويسجل الفرنسي نجم باريس سان جيرمان السابق هدفه الأول مع الميرنغي في الدقيقة 68 بعد عرضيه قاتلة من حود بيلنجهام ليقضي بها على آمال الطليان ويؤكد أنه سيحقق الكثير من الألقاب في موسمه الجديد.