من هنا.. رابط استعلام نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2024 جميع المحافظات العراقية

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي التي تعد من أكثر المراحل التعليمية أهمية بالنسبة للطلاب، حيث زاد اهتمام الطلاب والطالبات في العراق بشكل ملحوظ بالبحث عن نتائج الاعتراضات التي تقدموا بها لبعض المواد. يعول هؤلاء الطلبة على مراجعة وزارة التربية لكراسات الإجابة، معتقدين أن هناك أخطاء قد وقعت في تصحيح درجاتهم. وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج الاعتراضات، خاصة وأن تأخيرها جاء بسبب العدد الكبير من الطلبات المقدمة. في ما يلي رابط للاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الإعدادي لعام 2024.

اعلان نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2024 جميع محافظات العراق

تم الإعلان عن نتائج اعتراضات السادس الإعدادي للدور الأول 2024 في جميع المحافظات العراقية. تشمل هذه المحافظات الرصافة (الأولى، الثانية، والثالثة)، والكرخ (الأولى، الثانية، والثالثة)، بالإضافة إلى البصرة، وذي قار، وديالى، وكربلاء، وكركوك، وميسان، والمثنى، والنجف، ونينوى، والقادسية، والأنبار، وبابل، وصلاح الدين، والسليمانية، وواسط، وأربيل، ودهوك. وقد تم رفع الاعتراضات في هذه المحافظات، مما يتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بعد المراجعة.

خطوات استعلام نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2024 جميع المحافظات العراقية

للاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2024 في جميع المحافظات العراقية، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الدخول إلى قسم الخدمات الطلابية.
  • اختيار “نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2024”.
  • تحديد المحافظة التي تقدم فيها الطالب.
  • الضغط على زر “تنزيل” لعرض النتائج.

قد يهمك: خطوات تحديث البطاقة الوطنية في العراق عبر منصة مظلتي.. وأهم الشروط والمستندات المطلوبة

رابط استعلام نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول

يمكن للطلاب في العراق الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي للدور الأول لعام 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا. يجب عليهم إدخال الرقم الامتحاني الخاص بهم للحصول على النتائج. تم الإعلان عن النتائج بعد إعادة تصحيح الأوراق بناءً على طلبات الاعتراض المقدمة من الطلاب