إطلاق Samsung Galaxy A06 بمعالج Helio G85 وبطارية 5000 مللي أمبير.. إليك التفاصيل الكاملة

أعلنت سامسونج اليوم رسميًا عن إطلاق هاتف Samsung Galaxy A06، ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من الأسواق خلال الأسابيع القادمة، ويتميز الهاتف الجديد بمواصفات تناسب الفئة المتوسطة، حيث يأتي بمعالج MediaTek Helio G85، مع خيارين للذاكرة: 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 جيجابايت للتخزين، أو 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت للتخزين، يتضمن الهاتف أيضًا فتحة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين.

مواصفات Samsung Galaxy A06

يأتي هاتف Galaxy A06 بشاشة مقاس 6.7 بوصة بجودة +HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة ومريحة، كما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، مما يعني أنك لن تواجه مشاكل في مواصلة استخدام هاتفك طوال اليوم، وذلك بالإضافة إلى المواصفات التالية:

  • كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل.
  • مستشعر بصمة مدمج في زر التشغيل.
  • لا يدعم الهاتف شبكات 5G، ويعتمد على شبكات 4G LTE فقط.
  • الشاشة 6.7 بوصة +HD، 90Hz

هل يستحق Galaxy A06 الاهتمام في الفئة المتوسطة؟

يعتبر Galaxy A06 خيارًا مميزًا لأولئك الباحثين عن هاتف بمواصفات جيدة وسعر معقول، حيث يأتي الهاتف بتصميم خلفي مسطح مع خطوط عمودية لمنع ظهور البصمات بشكل مزعج، مما يضيف لمسة جمالية عملية. يدعم الهاتف تحديثين رئيسيين لنظام أندرويد، مما يعني أنه سيصل إلى أندرويد 16.

ما الذي يميز Galaxy A06 عن الهواتف المنافسة؟

هاتف Galaxy A06 يتفوق في هذه الفئة بفضل توازنه بين السعر والمواصفات، الشاشة بمعدل التحديث العالي، وسعة البطارية كبيرة، مع كاميرا خلفية قوية، تجعل الهاتف مناسبًا للاستخدام اليومي ولعشاق التقنيات الحديثة.

هل يرفق شاحن Galaxy A06 مع علبة الهاتف؟

من الجدير بالذكر أن الشاحن السريع لا يأتي داخل العلبة، لكن يمكن الحصول عليه مجانًا كعرض لفترة محدودة حتى 30 سبتمبر في بعض الأسواق.

ما سعر جالاكسي A06 بالسعودية؟

هاتف سامسونج Galaxy A06 متوفر في السعودية بسعر يتراوح بين 570 إلى 855 ريال سعودي، وذلك بناءً على المتغيرات المختلفة مثل سعة الذاكرة (64 جيجابايت أو 128 جيجابايت) والرام (4 جيجابايت أو 6 جيجابايت).