صراع بين الهلال ويوفنتوس لضم اللاعب فرانشيسكو كونسيساو البرتغالي

يشهد سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام منافسة قوية وشرسة، بين نادي الهلال السعودي ونادي يوفنتوس الايطالي. وذلك للحصول على خدمات اللاعب فرانشيسكو كونسيساو البرتغالي نجم بورتو. والجدير ذكره أن الشاب البرتغالي ذو ال 21 عاماً هو من ناشئي سبورتنج لشبونه ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن. وجاء قرارا انتقاله بعد أن تم إبعاد والده سيرجيو كونسيساو عن تدريب نادي بورتو. والمعاملة السيئة التي تلقاها من رئيس النادي الجديد اندريه فيلاس بواس.

انتقال اللاعب فرانشيسكو كونسيساو البرتغالي نجم بورتو

في صراع ما بين الهلال ويوفنتوس الإيطالي لم يتم حسم أمر اللاعب فرانشيسكو البرتغالي إلى الوجه التي سينتقل إليها. ويسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع النجم البرتغالي قبل أن يتم حسم السيدة العجوز صفقة التعاقد معه. والجدير ذكره أن نادي الهلال قد دخل بمفاوضات جدية مع كونسيساو من أجل التعاقد معه. ولكن في المقابل كشفت صحيفة Ojogo البرتغالية أنه حديثاً.

قد دخل نادي النصر في صراع المفاوضات لضم نجم بورتو البرتغالي. وجاء ذلك بعد احتمالية مغادره السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر. بسبب ضعف في أدائه وعدم تقديمه النتائج المرجوة. وبذلك من الناحية المالية لن يجد البرتغالي أفضل من الانتقال الى عالم الرياضة في المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية للاعب البرتغالي كونسيساو وأرقامه الكروية المحققة

فرانشيسكو كونسيساو لاعب كرة قدم برتغالي، ولد في 14 ديسمبر 2002 في مدينه كويمبرا البرتغالية. يلعب مع نادي بورتو في خط الوسط ومع منتخب البرتغال تحت 21 سنة لكرة القدم. حقق خلال مسيرته الكروية مع بورتو العديد من الأرقام والأهداف، حيث لعب 93 مباراة في كل المسابقات الأوروبية وأحرز 11 هدفاً وصنع 13 تمريرة حاسمة. وعلى الصعيد الدولي خاض البرتغالي كونسيساو ست مباريات بقميص منتخب بلاده البرتغال. سجل معه هدف وصنع ثلاث، وكان من قائمة المنتخب البرتغالي في أمم أوروبا التي قامت في ألمانيا منذ شهرين من هذا العام.