في ظل انقسام الآراء.. ما هو مصير لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر؟

لايزال انقسام الآراء في نادي النصر السعودي سيد الموقف حول مصير لويس كاسترو مع نادي النصر. وينظر العالمي في المستقبل الذي ينتظر المدرب كاسترو. في ظل وجود حالة من الاختلاف بالرأي والانقسام داخل الفريق، حول مصير البرتغالي المدير الفني لنادي النصر. ويأتي ذلك عقب خسارة نادي النصر بنتيجة مخيبة أمام نادي الهلال برباعية في نهائي كأس السوبر السعودي.

ما هو مصير لويس كاسترو مع النصر؟

أهدر نادي النصر فرصة التتويج بأولى ألقابه خلال بداية الموسم الجديد، وجاء ذلك بعد سقوطه بنتيجة (4-1) أمام الزعيم الغريم التقليدي المنافس له. وذلك في نهائي كأس السوبر السعودي، وأدت هذه الخسارة إلى تعالي وزيادة الأصوات المطالبة بإقالة البرتغالي لويس كاسترو وتعيين مدرب جديد بدل عنه. ورغم اختلاف الآراء.. مابين مع أو ضد، شدد ابراهيم المهيدب رئيس النادي والمدير الرياضي فرناندو هييرو على إقالة كاسترو. في حين طالب الإيطالي غويدو المدير التنفيذي للنادي إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإبقاء لويس كاسترو وإعطائه الفرصة.

مشوار البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر السعودي

تولى المدرب كاسترو مهمة تدريب النصر منذ بداية شهر يوليو/ تموز للعام 2023. حيث لم يحقق أي فوز معه حتى الآن في لقب رسمي. واكتفى فقط بقيادته لتحقيق لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الودية في الصيف الماضي للعام 2023. علاوة على ذلك أن المدير الفني البرتغالي كاسترو، يمتلك عقداً ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025. ولكن في حال تم الاتفاق على قرار موحد سيتم تحديد مصيره وإقالته من تدريب النادي العالمي.