بطولة كيت بلانشيت.. الكشف عن موعد عرض مسلسل الإثارة المنتظر DISCLAIMER

كشفت خدمة Apple TV+ كصورة أولية عن موعد عرض مسلسل الإثارة المنتظر DISCLAIMER، من بطولة الممثلة الاسترالية الشهيرة كيت بلانشيت.. والتي ستقوم بدور البطولة إلى جانب الممثل الكوميدي الإنجليزي ساشا بارون كوهي. في سلسلة جديدة مرتقبة بعنوان Disclaimer، وذلك استناداً إلى رواية الكاتبة رينيه نايت في العام 2015. ومن المقرر أن يتم عرضه على الشاشات عبر خدمة Apple TV+ في الحادي عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

موعد عرض مسلسل الإثارة المنتظر DISCLAIMER على Apple TV +

بدأ تصوير مسلسل disclaimer في شهر يونيو للعام 2022 وانتهى في مارس للعام التالي. ويضم المسلسل سبع حلقات وسيتم عرضه على خدمة Apple TV+ في 11 أكتوبر للعام الحالي. وسيتم إصدار أول حلقتين في وقت واحد، يليها عرض الحلقات المتبقية كل يوم جمعة حتى 15 نوفمبر 2024. وسيشارك في العمل إلى جانب بلانشيت على الشاشة كيفن كلاين، ونجمة ماليفسنت ليزلي مانفيل. والاسترالية كودي سميت ماكفي. ويضم فريق التمثيل أيضاً نجم إينولا هولمز لويس بارتريدج، والممثلة الكورية الجنوبية هويون جونج. بالإضافة إلى ليف هيل وجيما جونز وأنيا ماركو هاريس.

قصة مسلسل Disclaimer

استناداً إلى الرواية الأكثر مبيعاً في العالم للكاتبة رينيه نايت، والتي تحمل نفس الاسم. تتحدث قصة المسلسل “Disclaimer” عن الصحافية المشهورة كاثرين رافينسكروفت (بلانشيت). والتي عرفت واشتهرت وقامت ببناء سمعتها من خلال الكشف عن أخطاء وتجاوزات الآخرين. قبل أن تنقلب حياتها بالكامل بسبب هذه الرواية.

والجدير بالذكر أنها تلقت رواية من مؤلف مجهول. وأصبحت عندها تشعر بالرعب عندما أدركت أنها أصبحت هي الشخصية الرئيسية، في قصة تكشف عن أظلم أسرارها. وتسارع كاثرين لكشف الهوية الحقيقية للكاتب، وتجبر على مواجهة ماضيها. قبل أن يدمر حياتها وعلاقاتها بزوجها روبرت (ساشا بارون كوهين) وابنهما نيكولاس (كودي سميت ماكفي).